الإثنين, 18-سبتمبر-2006
الميثاق نت - أعلنت أحزاب المجلس الوطني للمعارضة عن سحب مرشحها للانتخابات الرئاسية ياسين عبده سعيد لصالح مرشح المؤتمر الشعبي العام على عبدالله صالح.
ودعت أحزاب المجلس الوطني للمعارضة في بيان لها اليوم الاثنين قيادات وأعضاء أحزاب المجلس الوطني للمعارضة وأنصاره إلى التصويت لمرشح المؤتمر الشعبي العام على عبدالله صالح في الانتخابات التي من الميثاق نت -
أعلنت أحزاب المجلس الوطني للمعارضة عن سحب مرشحها للانتخابات الرئاسية ياسين عبده سعيد لصالح مرشح المؤتمر الشعبي العام على عبدالله صالح.
ودعت أحزاب المجلس الوطني للمعارضة في بيان لها اليوم الاثنين قيادات وأعضاء أحزاب المجلس الوطني للمعارضة وأنصاره إلى التصويت لمرشح المؤتمر الشعبي العام على عبدالله صالح في الانتخابات التي من المقرر أن تجري الاربعاء القادم.
وأوضحت أحزاب المجلس الوطني أن قرارها جاء " إنطلاقا من المصلحة الوطنية والقومية، لان فخامة الرئيس على عبدالله صالح يتفوق على كافة المرشحين المنافسين له تجربة وخبرة وحكمه.
وأضاف البيان أن مرشح المؤتمر الوحيد القادر على حماية الثورة والوحده وصيانة المنجزات والمكاسب الوطنية وقيادة مسيرة الوطن.
ويتنافس على منصب الرئاسة في اليمن أربعة مرشحين أبرزهم مرشح المؤتمر الشعبي العام على عبدالله صالح ومنافسه الرئيسي مرشح المعارضة " أحزاب اللقاء المشترك " المهندس فيصل بن شملان، إضافة إلى مرشحين مستقلين هما أحمد المجيدي وفتحي العزب.
سبأنت
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-918.htm