الخميس, 12-مارس-2009
الميثاق نت - الدائرة 17 الميثاق نت- بليغ الحطابي -
باركت الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 17 بأمانة العاصمة الخطوة العظيمة التي توصلت إليها مختلف القوى السياسية في الساحة الوطنية بالعودة إلى طاولة الحوار كما أشارت بالرعاية الكريمة من فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لما من شأنه خدمة القضايا الوطنية ورأب الصدع الداخلي التي تحاول بعض القوى المأزومة شق صفه الموحد و دعا المشاركون في الدورة إلى جعل العامين القادمين للانتخابات ورشة عمل وتوعية مستمرة وتضافر وإعداد بما يخدم العمل التنظيمي وتحقيق أهداف المؤتمر وتوجهاته.
أكد المشاركون تأييدهم للتعديلات الدستورية التي يدعو إليها المؤتمر، والمواكبة للتغيرات السياسية التي تشهدها اليمن، والحفاظ على الوطن وأمنه ووحدته واستقراره.
وطالب المؤتمرون في بيانهم الختامي بمعالجة كافة الإشكاليات والمعوقات الفنية والمالية والإدارية التي تخدم فاعلية ونشاط فرع المؤتمر بالدائرة.
وثمن المؤتمرون الجهود التي يبذلها محمد عبداللاه القاضي -عضو مجلس النواب -في خدمة الدائرة وأبنائها.
كما حث المشاركون على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي في الدائرة على كافة الأصعدة، واستمرار النشاطات التنظيمية كما أوصى المؤتمر بضرورة الاهتمام بكوادر المؤتمر بالدائرة، والاستفادة من خبراتهم التنظيمية والسياسية، ودعا المؤتمرون إلى سرعة تنفيذ المشاريع التنموية في ضوء البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية.
هذا وقد استمع الحاضرون لكلمة -نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام -عبدربه منصور هادي والموجهة للمؤتمرات الفرعية وتقرير الهيئة التنظيمية وتقرير الهيئة التنفيذية بالدائرة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-9460.htm