الخميس, 12-مارس-2009
الميثاق نت - ثمن المؤتمر الفرعي  للدائرة الأولى بأمانة العاصمة مواقف فخامة الأخ علي عبدالله صالح  رئيس الجمهورية الهادفة إلى حماية مكاسب الثورة والجمهورية والوحدة والمضي بعجلة النمو والازدهار للأمام.<br />
و أكد المشاركون على ضرورة إبعاد دور العبادة عن المهاترات الحزبية والسياسية والعمل على ترسيخ رسالة المسجد دينيا واجتماعيا ووطنيا.. داعيين وزارة الأوقاف والإرشاد إلى اتخاذ الإجراءات الرادعة للنأي بدور العبادة عن الدعايات والخطابات الحزبية لبعض القوى السياسية..<br />
ونوه المؤتمر الفرعي  الذي ترأسه الأخ مطهر تقي مشرف الدائرة عضو اللجنة الدائمة الميثاق نت -
ثمن المؤتمر الفرعي للدائرة الأولى بأمانة العاصمة مواقف فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الهادفة إلى حماية مكاسب الثورة والجمهورية والوحدة والمضي بعجلة النمو والازدهار للأمام.
و أكد المشاركون على ضرورة إبعاد دور العبادة عن المهاترات الحزبية والسياسية والعمل على ترسيخ رسالة المسجد دينيا واجتماعيا ووطنيا.. داعيين وزارة الأوقاف والإرشاد إلى اتخاذ الإجراءات الرادعة للنأي بدور العبادة عن الدعايات والخطابات الحزبية لبعض القوى السياسية..
ونوه المؤتمر الفرعي الذي ترأسه الأخ مطهر تقي مشرف الدائرة عضو اللجنة الدائمة الى دور المرأة الحيوي وأهمية مشاركتها في الحياة السياسية ودعم حضورها في كافة أجهزة الدولة المختلفة.
وطالب المؤتمرون بالعمل على توسيع آفاق التنمية التعليمية والرعاية الصحية ومعالجة الكثافة الطلابية المتزايدة التي تعانيها مدارس الدائرة .
وأشار البيان الختامي للدائرة بتفاعل أعضاء المؤتمر ومناصريه من مختلف المراحل السياسية والديمقراطية ..داعياً إلى بذل المزيد من الجهود والإعداد الجيد للمرحلة القادمة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 01:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-9463.htm