الثلاثاء, 17-مارس-2009
الميثاق نت - البركاني يعرض مبررات المؤتمرفي تأجيل الانتخابات الميثاق نت -
يقدم الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد لقطاع الشؤون السياسية والعلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام رؤية ومبررات المؤتمر الشعبي العام في تأجيل الانتخابات البرلمانية.
وفي الندوة السياسية التي ينظمها منتدى التنمية السياسية صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة صنعاء بعنوان ( تأجيل الانتخابات – الغايات والمبررات ) يتناول الأمين العام المساعد مجمل القضايا الوطنية التي طرحت في الحوارات السياسية التي أجراءها المؤتمر مع الأحزاب والتنظيمات السياسية بشأن الإصلاحات والتعديلات وما تمخضت عنه من نتائج ومواقف موحدة لمختلف القوى السياسية في الساحة اليمنية والتي هدفت الى تغليب مصلحة الوطن العليا.
وأوضح علي سيف – رئيس المنتدى – أن الندوة التي تعقد بالتعاون مع مؤسسة فريدريتش أيبرت الألمانية- مكتب اليمن- تدشين لسلسلة ندوات حول تطوير النظام الانتخابي والسياسي في اليمن ..
ومن المتوقع أن يشارك في الندوة كبار قيادات الأحزاب السياسية وكل أطراف المنظومة السياسية والإعلاميين والنشطاء والحقوقيين والذين سيعملون على إثراء القضايا المطروحة بالنقاش الجاد والهادف لما من شأنه تقديم قراءة واضحة للمشهد السياسي اليمني القادم .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 26-مايو-2024 الساعة: 05:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-9506.htm