الأربعاء, 25-مارس-2009
الميثاق نت -   عبد الله الصعفاني -
كما طار نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة بمعظم الأصوات الخاصة بالمؤتمر العام الرابع للنقابة.. التقوا أمس في منافسة ساخنة فيما بينهم على مواقع مجلس النقابة..
> رشح سعيد ثابت نفسه لمنصب الوكيل الأول ، فنافسه جمال أنعم ، وفاز الأول.. ورشح العبدلله الصعفاني نفسه لمنصب الوكيل الثاني ليقتسم مع حمدي البكاري نفس الأصوات رغم الاقتراع لمرتين وتم الاتفاق على عدم حسم الموضوع بالقرعة حتى لايسمى أحدهما «وكيل ثاني القرعة» وليفسح المجال أمام محمد سعيد سالم وبالراحة.
> ودخلت فاطمة مطهر لمنافسة مروان دماج على موقع الأمين العام ليفوز مروان وتكشف فاطمة أننا مانزال واقعين في أسر العقلية الذكورية وإن هذينا بغير ذلك.
> وظهر أن الجميع يتهرب من موقع المسؤول المالي هروب الذاريات.. ومورست ضغوط على الزميل محمد شبيطة ليقبل بمسؤول المال ، حيث عبر عن عدم رضاه من إصرار جمال أنعم على إعادة ترشيح نفسه كمسؤول للحريات بعد أن خسر منافسة سعيد ثابت وكسب جمال بفارق الصوت أمام شبيطة.
> وذهبت بعض اللجان بالتوافق بين عباس غالب للعلاقات الخارجية وعبدالله الصعفاني للإعلام وأحمد الجبر للخدمات ونبيل الأسيدي للتدريب.
> وكشف الاجتماع الأول عن حماس بين قديم بروح جديدة وجديد برغبة في تقديم أداء مختلف ، وهي بداية تشير إلى أن القادم أفضل. ربما.. عسى.. ولعل.
عن "الجمهورية"
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-9586.htm