الجمعة, 10-أبريل-2009
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\ahmed\My Documents\My Pictures\عصابة تعتدي على فريق اهلي الحديدة بالضا الميثاق نت -
احتشد العديد من إداريي ولاعبي ومشجعي نادي النصر بالضالع أمام إدارة أمن المحافظة للمطالبة بسرعة إلقاء القبض على العصابة التي أعتدت على إداريي ولاعبي نادي أهلي الحديدة خلال تواجدهم بأحد المطاعم وسط مدينة الضالع مساء امس.
وقالت مصادر : أن عدد الذين قاموا بالاعتداء اكثر من 70 شخصاً كانوا يرددون شعارات انفصالية ومناطقية.
وتم إسعاف المصابين إلى مستشفى النصر الحكومي ومستشفى التضامن الخاص لمعالجة الجرحى الذين أصيبوا بجراح متوسطة وأكثر من متوسطة .

المسئول الإعلامي لنادي النصر بالضالع شايف الحدي أكد أن إدارة النادي ولاعبيه أدانوا هذا التصرف أللأخلاقي و اللاوطني من قبل عناصر مأزومة وخارجة عن القانون .

وأضافت المصادر بأن قيادة السلطة المحلية والأمنية قامت بزيارة لاعبي النادي الأهلي المصابين للاطمئنان على صحتهم وكذلك تم التحرك سريعاً وإبلاغهم بأن الحادث لن يمر مرور الكرام كون هذا التصرف ليس من أخلاق أبناء الضالع وأن الذين شاركوا في هذا الاعتداء تم التعرف على هويتهم حيث يعتبروا من أصحاب السوابق والبلاطجة المعروفين والتي تستعين بهم عناصر مأزومة.
ونقل" المؤتمرنت" عن المصادر أن ملاحقة تجري من قبل قوات الأمن لمرتكبي الجريمة الفارين للقبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء .
فيما قام فرع اتحاد كرة القدم بعقد اجتماع عاجل ومستمر لمتابعة تطورات الحدث والتواصل مع الاتحاد العام لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 08:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-9822.htm