موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
اقتصاد
المزيد
الميثاق نت - شركةبارن انبرجي تبدأبمسح زلزالي في القطاع النفطي بلحج

الإثنين, 30-مارس-2009
الميثاق نت -
الإثنين, 23-مارس-2009
الميثاق نت - اجتماع للحكومة اليمنية والمانحين في صنعاء الميثاق نت - تجري وزارة التخطيط والتعاون الدولي التحضيرات لعقد اجتماعات بصنعاء مع المانحين في 5 ابريل المقبل لمناقشة التقرير المرحلي للخطة الخمسية الثالثة والبرنامج الاستثماري والذي من المقرر أن يشارك فيها عبد الرحمن العطية أمين عام مجلس التعاون الخليجي والسيدة دانيال جريساني نائب رئيس البنك الدولي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا و ممثلين عن الدول والمنظمات المانحة، وقال وكيل وزارة التخطيط لقطاع برمجة المشاريع عبدالله الشاطر أن وزارة التخطيط شكلت فريقا فنيا بدأ بالنزول الميداني لتقيم سير تنفيذ المشاريع الممولة من المانحين وفقا لقرارات مجلس الوزراء الأخيرة وتوجيهات رئيس الجمهورية ونتائج مؤتمر المانحين الدوليين لليمن والذي عقد في لندن أواخر 2006م .
الجمعة, 20-مارس-2009
الميثاق نت - رئيس غرفة تجارة لحج الميثاق نت - يدشن يوم غدٍ السبت بجامعة عدن ملتقى الصالح الاقتصادي للتنمية والاستثمار الذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بلحج . وقال حسين عبد الحافظ الوردي – رئيس الغرفة التجارية والصناعية بلحج إن الملتقى الذي ينظم تحت شعار " لنكمل معاً مشوار التكامل الاقتصادي للتنمية البشرية والطبيعية " يهدف للتكامل الاقتصادي للثروة البشرية والطبيعية بين كل من المؤسسات العلمية والحكومية والقطاع الخاص في اليمن.
وأضاف الوردي إنه الملتقى سيستعرض معلومات في المجالات العلمية والاقتصادية والثروة البشرية والطبيعية بمشاركة القطاع الحكومي والخاص والشخصيات الثقافية والإعلامية .
ودعا كل من لديه معلومات دراسات برامج ذات جدوى اقتصادية في كل مجالات التنمية الزراعية والسمكية والمياه والبيئة والأرض لتحويلها إلى
الجمعة, 20-مارس-2009
الجمعة, 13-مارس-2009
الأربعاء, 11-مارس-2009
الأربعاء, 04-مارس-2009
1

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)