موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الرياضة
الميثاق نت - الهلال يحتفظ باللقب بعد احتساب فوزه على الأهلى

السبت, 04-يوليو-2009
الميثاق نت- متابعات -
أعلن الموقع الرسمي للاتحاد العام لكرة القدم عن إقرار لجنة المسابقات العليا احتساب نتيجة المباراة الختامية لدوري الدرجة الأولى لمصلحة فريق هلال الحديدة (3 /0) بالإضافة إلى فرضها عقوبات صارمة على نادي أهلي صنعاء , وهو مايعني احتفاظ حامل اللقب الساحلي بدرع البطولة الكروية له للعام الثاني على التوالي .
وذكر الموقع الرسمي إن لجنة المسابقات عقدت اليوم إجتماعها الدوري حيث وقفت أمام أحداث مباراة الأهلي والهلال التي أقيمت السبت الماضي على ستاد المريسي بصنعاء والتي شهدت أحداث شغب تسببت في تعذر استكمال المباراة وتوقفها عند الدقيقة 40 من الشوط الأول , مشيراً إلى انه وبعد مناقشة تقارير حكم المباراة والمراقبين الفني والإداري تم إتخاذ القرارات العقابية بموجب المادة (54) من اللائحة .
وشملت عقوبات اتحاد كرة القدم التي طالت أهلي صنعاء إقرار نقل خمس مباريات لفريقه الكروي الأول إلى خارج ملعبه وكذلك إيقاف ثلاثه إداريين وهم حمود ألعلفي أمين عام النادي ورضوان السنباني وعبدالوهاب الزرقة لفترات زمنية متفاوتة تتراوح بين ستة أشهر إلى عامين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)