موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - نجوم طاولة اليمن يخوضون منافسات كأس العرب بالقاهرة

الأربعاء, 22-يوليو-2009
الميثاق نت- متابعات -

بدأ لاعبو منتخبنا الوطني مساء اليوم بالعاصمة القاهرة الاستعداد لخوض منافسات بطولة كاس العرب للعبة كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد المصري بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة .. وسيدخل ثمانية من ابرز لاعبينا بطولة كاس العرب الثانية عشرا لفئات الأشبال والبراعم والناشئين والكبار..
وأجريت في وقت متأخر القرعة الفنية وتقابلات اللاعبين وقد أوقعت القرعة فئة البراعم في المجموعة الأولى والثالثة.. وفي المجموعة الأولى سيخوض لاعبنا حسام جميل منافسات المجموعة مع كل من على الخضراوي السعودية وارسلان بن حايل الجزائر , وحسن بو شهري الكويت, وايهاب ساهر من العراق.. فيما أوقعت القرعة لاعبنا عبد الرحمن اليافاعي في المجموعة الثالثة وضمت كلا من مأمون محمد من مصر وايوب جابر من الأردن وجاسم السندي قطر.
وفي تقابلات فئة الأشبال أوقعت القرعة منير الذبحاني مع كلا من ادم حمام من تونس, احمد عبد العزيز من السعودية, عبد الرزاق فلاح من جيبوتي , عمر اياد من العراق واحمد مكداش من سوريا, وجاء لاعبنا مجد الذبحاني في المجموعة الرابعة الى جانب محمد زغلول من مصر, تامر شامية من تونس, وجرمن سبيس من قطر, اضافة الى هشام الطويل من لبنان وعبدالله المكيني من الكويت
وفي فئة الناشئين اوقعت القرعة عمر الكدس في المجموعة الرابعة مع كلا من فهد المغني من قطر واحمد بهجت من لبنان وزيد يوسف من لبنان ايضا .. اضافة الى جمعة فؤاد من جيبوتي..فيما جاء لاعبنا طه المحاقري في المجموعة الاولى مع كلا من عمر عصر من مصر , وهيثم الشجينوى من تونس, ومحمد مصير من السعودية, وعدنان الفواخرجي من سوريا.
وفي فئة الكبار جاء لاعبنا وائل القرشي في المجموعة الثالثة مع كلا من ابراهيم الحسن من الكويت, وبو دجاجة من الجزائر, واحمد المهندي من قطر, ورشيد اليويو من لبنان, اضافة الى ايمن فلتان الاردن.. فيما جاء اللاعب محمد الحاشدي في المجموعة الرابعة مع كلا من حسين البحراني من الكويت , ويحي الموصلي من سوريا واكرم فليس من تونس... اضافة الى خالد الحربي من السعودية وعماد المصيلحي من مصر ومصطفى صدقة من الاردن .
الجدير بالذكر ان معالي وزير الشباب والرياضة حمود عباد قد التقى البعثة قبيل المغادرة وزارهم إلى معسكرهم الداخلي بصنعاء وحفزهم على تقديم الصورة المشرفة التي تعكس ما وصلت إليه اللعبة عربيا.

الثورة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)