موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الرياضة
الميثاق نت -

الخميس, 03-سبتمبر-2009
الميثاق نت / ذمار -
توج اللاعب عبد الله العقر من نادي سلام معبر بلقب بطولة ذمار(وسط اليمن) المفتوحة للبلياردو التي اختتمت يوم أمس الأربعاء وحل زميله احمد الموشكي من ذات النادي وصيفا فيما جاء لاعب نادي فتح ذمار صالح العبادي في المركز الثالث.
وجاء في المركز الرابع اللاعب حافظ حمود النعمي من سلام معبر ، فيما كان المركزالخامس من نصيب زميله اللاعب محمد القوباني.

وفي حفل التكريم أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الله بهيان حرص الوزارة على دعم وتشجيع المهارات والمواهب الشبابية والرياضية في كافة المحافظات من خلال رعايتها واهتمامها بالعديد من الفعاليات الرياضية التي تنظمها الاتحادات والاندية وفروعها ومنها هذه البطولة.
واكد بهيان ان الوزارة وفي اطار دعمها لجهود اتحاد البلياردو والسنوكر والبولينج ونشر العابه في مختلف المحافظات اعتمدت رفع موازنة الاتحاد ضمن الموازنة العامة للعام القادم 2010م.

مشيرا الى ان رفع مخصص الاتحاد ياتي مع ما تشهد الالعاب الثلاث من توسع وانتشار وقاعدة مشاركة عريضة من الجنسين فضلا عن تكاليفها الباهظة عند تنظيم البطولات وعملية التدريب وخاصة لعبة البولينج.

من جانبه اكد نائب رئيس الاتحاد العام للسنوكر والبلياردو والبولينج احمد هادي العروسي اهمية اسهام رجال الاعمال والمؤسسات التجارية الخاصة في تقديم الدعم المادي والمعنوي الى جانب وزارة الشباب بما يكفل تنفيذ انشطة وفعاليات الاتحاد والارتقاء بالعابه الثلاث والنهوض بها محليا وخارجيا.

بعد ذلك كرم الوكيل بهيان ومعه رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر والبولينج مراد دحان خشمان ورئيس الفرع بذمار احمد مطرالفائزين بكؤوس وميداليات المراكز الاولى.

شارك في منافسات البطولة التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بذمار على مدى اربعة ايام 50 لاعبا مثلوا مختلف الأندية الرياضية بالمحافظة.

* سبأ



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)