موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت - ناشئواليمن لكرةالسلة- الميثاق نت

الثلاثاء, 29-سبتمبر-2009
الميثاق نت -

خسر المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة بصعوبة من متصدر البطولة المنتخب الأردني بنتيجة 41 / 49 في المباراة الثالثة للفريقين ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الأولى للناشئين تحت سن 16 عاما المقامة حاليا في صالة انترانيك المغلقة بالعاصمة اللبنانية بيروت.



وظهر المنتخب في شوطي المباراة بمستوى أفضل من المباراتين السابقتين في البطولة أمام ايران وفلسطين ، وبرزت المهارات الفردية لدى اللاعبين عن طريق اللعب السليم تحت السلة والتصويبات السليمة داخل سلة الخصم ، إلا أن الفارق الجسماني بين لاعبي منتخبنا الوطني والمنتخب الأردني وقلة الخبرة للاعبينا مكنت الأردنيون من كسب النتيجة لصالحهم.



وبهذه النتيجة تتضاءل آمال المنتخب الوطني في الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى للبطولة المؤهلة للنهائيات الآسيوية ويتطلب لذلك الفوز على المنتخبين السوري واللبناني مستضيف البطولة، والأخير خسر مباراته اليوم من الأول.



وبالعودة إلى احداث المباراة فقد عوّض المنتخب الوطني خسارته الربع الأول للمباراة بنتيجة 9 / 18 ليفوز بالربع الثاني بنتيجة 15 / 8 بعد أن تلافى اخطائه وتحسن مستوى اللاعبين في هذا الربع لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأردني بفارق نقطتين فقط وبنتيجة 24 / 26 .



وفي بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب من تعديل النتيجة لتصل إلى 31 نقطة لكل فريق إلا أن الخبرة الأردنية وعدم التركيز في التصويب بالنسبة للاعبي منتخبنا الوطني جعلت الربع الثالث ينتهي أردنيا بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة 14 / 11 ، وفي الربع الرابع استمر الحال كما هو عليه ليتمكن الأردن من إنهائه لصالحه بنتيجة 9 / 6 لتنتهي المباراة لصالح المنتخب الأردني 49 / 41 .



وكان المنتخب الوطني فاز أمس على نظيره الفلسطيني 75 / 58 وخسر مباراته الأولى من المنتخب الإيراني متصدرا البطولة مناصفة مع الأردني.

حضر المباراة رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد العام لكرة السلة الخضر العزاني وأمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة السلة هاكوب جوب .

ويلعب المنتخب الوطني بعد غد الاربعاء مباراته الرابعة أمام المنتخب السوري الذي فاز اليوم على مستضيف البطولة المنتخب اللبناني ليحتل المركز الثالث ، فيما اقرت اللجنة المنظمة يوم غدا الثلاثاء يوم راحة لجميع الفرق المشاركة في البطولة .



وفي سياق متصل شارك الحكم اليمني الدولي طه الحاشدي اليوم في إدارة مباراة المنتخبين السوري واللبناني وهي المباراة الثالثة في البطولة التي يشارك في تحكيمها.



سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)