موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
منوعات
الميثاق نت - التبرع بالدم- الميثاق نت

السبت, 03-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
سير الاتحاد العام لشباب اليمن اليوم عدد من القوافل الشبابية القادمة من مديرية حرف سفيان وعدد من المديريات في محافظتي صنعاء وعمران للتبرع بالدم لدعم ومساندة أبناء القوات المسلحة والأمن للتصدي لعناصر التمرد والتخريب في محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان.
وضمت القوافل التي أقلت آلاف الشباب المتبرعين بالدم إلى مراكز التبرع الدم بميدان السبعين بأمانة العاصمة .

واكدوزير الشباب والرياضة حمود عباد الذي كان ضمن المتبرعين بالدم ان الأفكار المتطرفة التي يروج لها الإرهابي الحوثي على المغرر بهم من الشباب والأطفال هي أفكار منحرفة.وقال الوزير : لقد تحدثنا منذ وقت مبكر عن مخاطرها من خلال حواراتنا الواسعة مع أولئك الشباب المغرر بهم الذي أضلهم مع الأسف الشديد شيطان الجن وشيطان الأنس المدعو الحوثي وأتباعه ،وهؤلاء الشباب المغرر بهم هم ضحايا لهذه الأفكار الإرهابية الكهنوتية .

مضيفاًان تلك الأفكار هي في غاية الخطورة على الثورة والنظام الجمهوري كما هي وبقدر خطورتها على الثورة إلا أنها خطيرة على الإسلام، فتلك الأفكار تتصادم مع تعاليم الدين الإسلامي السمح بشكل مباشر وتسيئ لقيم الإسلام والعظيمة بكل ما فيها من عقلانية وبكل ما فيها

لافتا إلى ان الإرهابي الحوثي يحاول أن يدثر و يغطي الجرائم التي يقوم بها وأتباعه في محافظة صعده وفي مديرية حرف سفيان بأغطية مذهبية وهذا كذب ومحض إفتراء، لان فكرهم الضال لا ينتمي إلا إلى فكر الشيطان ولا علاقة له بمذهب ولا قيم .

ونوه عباد أن اؤلئك العناصر الإرهابية في صعدة هم في الحقيقة مجرد أدوات خبيثة لأعداء الوطن ولكل من يضمر شراً لدينه وأمته وثورته.

وقال وزير الشباب والرياضة" نحن نعتبر أنفسنا مسئولين عن مثل هؤلاء الشباب المغرر بهم كوزارة شباب وكتربية وتعليم وكوزارة ثقافة وكوزارة إعلام وكل الجهات المعنية بتربية الشباب وسواء في مؤسسات الدولة أو في منظمات المجتمع المدني.

مشددا على ضرورة تضافر جهود مؤسسات الدولة لتحصين شبابنا من هكذا أخطار كارثية أفكارها مسمومة تضر بالوطن بأمن وسلامة الوطن

.واعتبر الإقبال الكبير من قبل الشباب واندفاعهم للتبرع بالدم لإخوانهم في القوات المسلحة والأمن في صعدة وسفيان وهي رسالة تؤكد أن شبابنا يحمل ضميراً حياً وقلب حياً ووعيً كبيراً لتصدي لهذه الأفكار ولتلك القلة القليلة التي تعرضت لغواية الشيطان في محافظة صعدة ، وامتلاك الشباب للوعي بأهمية التصدي لهذه الأفكار الضالة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)