موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 05-أكتوبر-2009
الميثاق نت - شعار المؤتمر الثالث للتعليم العالي في اليمن الميثاق نت / أنس سنان -
أقرت اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر الثالث للتعليم العالي في اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي في اليمن الدكتور صالح علي باصره قوام المؤتمر البالغ 168 مشاركاً ومشاركة يمثلون عدد من المسؤلين والخبراء في مجال الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة من دول الإمارات ــ السعودية ــ مصر ــ ماليزيا ــ بريطانيا ــ عمان ــ الاردن والفلبين وكذلك رؤساء دوائر الاعتماد الأكاديمي والتطوير الأكاديمي في الجامعات الحكومية والأهلية وعدد من الباحثين والمتخصصين في مجال الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة من مختلف الجامعات اليمنية والمراكز البحثية وممثلي القطاع الخاص بالإضافة إلى رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية ونوابهم.

كما أقرت البرنامج الزمني لفعاليات المؤتمر وورش العمل المصاحبة والفعاليات التي ستقام على هامش المؤتمر وجدول الرحلات السياحية للوفود الخارجية.
واطلعت اللجنة التحضيرية على تقارير اللجان الفرعية ومنها تقرير لجنة العلاقات وتقرير لجنة الإعلام وتقرير لجنة السكرتارية والاستقبال والتنظيم.

وخلال الاجتماع أشاد الوزير باصره .. بالجهود المبذولة من مختلف اللجان مشددا على أهمية استكمال كافة التحضيرات والإجراءات بما يليق بأهمية المؤتمر وبحجم المشاركة الداخلية والخارجية والموضوع الهام الذي سيناقشه المؤتمر المتمثل بتحديات جودة التعليم العالي والاعتماد الأكاديمي في دول العالم الثالث.

واشار وزير التعليم الى أن المؤتمر يمثل فرصه ثمينه لقيادات مؤسسات التعليم العالي واعضاء هيئة التدريس في الجامعات لمعرفة تحديات جودة التعليم العالي والاعتماد الاكاديمي والخروج برؤيه لمواجهة تلك التحديات.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)