موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
منوعات
الميثاق نت - البرعي- الميثاق نت

الثلاثاء, 06-أكتوبر-2009
جدة-الميثاق نت- زايد البكاري -
يصل غداً الأربعاء صنعاء وفد من رابطة الإعلاميين اليمنيين من أبناء الجالية المقيمة بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات المؤتمر العام الثالث للمغتربين، والذي سيبدأ أعماله السبت المقبل بصنعاء بمشاركة رؤساء ووفودالجاليات اليمنيةمن جميع دول وبلدان الاغتراب.

وفي تصريح لـ"الميثاق نت" قال رئيس الوفد- رئيس الرابطة الزميل محمد البرعي: أن فعاليات وأنشطة متنوعة ومتعددة سيشارك بها الوفد الإعلامي في المؤتمر العام الثالث للمغتربين ، مشيراً إلى أن الوفد سوف يشارك في ورشة الكفاءات العلمية والكوادر اليمنية من أبناء المغتربين اليمنيين في مختلف بلدان الاغتراب،والتي تنعقد الخميس المقبل ويتبعها في اليوم التالي مؤتمر صحفي لرئيس اللجنة التحضيرية وزير المغتربين لتبدأ بعد ذلك فعاليات المؤتمر يوم السبت 10 اكتوبر والذي سيستمر على مدى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى المشاركة في أعمال المؤتمر والفعاليات المصاحبة له.

وأكد رئيس رابطة الإعلاميين في السعودية أن الإعلاميين اليمنيين العاملين في وسائل الإعلام بالخارج لهم دور مشهود في خدمة المغتربين وقضايا اليمن.

وثمن البرعي دور القنصلية العامة بجدة ممثلة بالسفير محمد صالح القطيش وحرصه على دوره مشاركة الوفد وتنسيقه مع وزارة المغتربين في هذا الجانب ودعمه لهذه المشاركة.. متمنياً أن تلقى القضايا والنقاشات التي سيطرحها الإعلاميون في المؤتمر الاهتمام اللازم من قبل وزارة المغتربين واللجان الخاصة بالمؤتمر.

وكان قد عقد اليوم الثلاثاء ورشة عمل يشارك فيها رجال أعمال من المغتربين اليمنيين.

إلى ذلك أقرت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثالث للمغتربين الأسبوع الماضي- جدول أعمال المؤتمر وأوراق العمل التي سوف تقدم للمؤتمر وأقرت اللجنة في اجتماعها يوم أمس برئاسة الأخ احمد مساعد حسين وزير شؤون المغتربين رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية لأبناء الجاليات اليمنية في الخارج والتي ستقام على هامش فعاليات المؤتمر , وناقشت اللجنة التقرير الخاص بمستوى انجاز اللجنة التحضيرية وثمن وزير المغتربين رئيس اللجنة الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة وأكد على ضرورة استمرارهم في مواصلة العمل حتى انتهاء أعمال المؤتمر كما ناقشت اللجنة التقرير العام المقدم من وزارة شؤون المغتربين للمؤتمر العام الثالث واطلعت على تقرير اللجنة المكلفة بعملية المتابعة والمناوبة أثناء إجازة عيد الفطر المبارك من اجل استكمال بقية الأعمال والتجهيزات المتعلقة بعقد المؤتمر .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)