موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الرياضة
الخميس, 08-أكتوبر-2009
الميثاق نت -    الميثاق نت -
يستهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء مشواره في التصفيات التمهيدية المؤهلة للنهائيات الآسيوية المقبلة للناشئين تحت (16 عاماً) ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات (العراق ، قطر ، سوريا ، فلسطين ، بوتان).

ويواجه المنتخب في مباراته الافتتاحية بالتصفيات الآسيوية التي تحتضنها العاصمة صنعاء خلال الفترة من الثامن وحتى الـ 18 من الشهر الجاري المنتخب العراقي في مباراة قوية لكلا الفريقين.

ويسعي كل من الفريقين إلى خطف نقاط المباراة لتكون نقطة الانطلاقة نحو المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات الآسيوية.

ووفق جدول المنافسة, يلعب المنتخب الوطني مباراته الثانية يوم السبت القادم على ملعب المريسي بصنعاء أمام المنتخب القطري، فيما سيلعب مباراته الثالثة أمام بوتان الثلاثاء المقبل ، بينما ستكون مباراته الرابعة أمام المنتخب الفلسطيني يوم الخميس المقبل .

ستكون آخر المواجهات للمنتخب اليمني أمام المنتخب السوري يوم الأحد الموافق الـ 18 من أكتوبر الجاري, في ختام تصفيات هذه المجموعة القوية التي يتأهل عنها منتخبان مباشرة إلى النهائيات الآسيوية بحسب لائحة البطولة المقرة من الاتحاد الآسيوي للعبة، والتي تؤكد على تأهل المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات السبع في تصفيات الناشئين التي تضم ستة منتخبات مباشرة إلى النهائيات.

وبحيث يتأهل صاحب المركز الأول فقط عن المجموعة التي تضم ثلاثة منتخبات إلى جانب الفريق الحاصل على أفضل مركز ثالث في المجموعات التي تضم ستة منتخبات.

وأكد مدرب المنتخب الوطني للناشئين عبدالله فضيل, في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) جاهزية المنتخب الفنية والبدنية لخوض التصفيات الآسيوية بمستوى الطموح والمنافسة على التأهل إلى النهائيات الآسيوية لفئة الناشئين للمرة الرابعة على التوالي للكرة اليمنية في هذه الفئة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)