موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
ثقافة
الميثاق نت - نائب الرئيس في افتتاح معرض  الكتاب- الميثاق نت

الخميس, 22-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
افتتح نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم الخميس معرض صنعاء الدولي الـ26 للكتاب الذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب في قاعة اكسبوا, بمشاركة 350 دار نشر محلية وعربية وعالمية , تعرض اكثر من 400 ألف عنوان في مختلف المجالات العلمية والثقافية, إلى جانب مشاركات للكتاب ومصادر المعرفة الألكترونية.
وشدد نائب الرئيس في كلمته التي دونها في سجل الزيارات, على ضرورة تقديم كافة التسهيلات على مختلف المستويات من اجل ان يكون الكتاب في متناول اكبر شريحة من الجماهير خصوصا الذين يتطلعون إلى البحث والثقافة والمعلومة.

ونوه النائب باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بهذا الجانب كونه يمثل اهمية استثنائية في تعليم وثقافة المجتمع على مختلف مناحي الحياة.

واعرب نائب الرئيس عن تقديره الكبير للجهود الطيبة التي بذلت من اجل التهيئة الجيدة والاعداد الممتاز لاقامة المعرض. مشيداً بالاعداد الجيد لهذا العام الذي كان على درجة رفيعة من الدقة والاتساع.

وعقب قصه الشريط ايذانا بافتتاح المعرض رسميا , طاف نائب رئيس الجمهورية باجنحة المعرض مستهلا جولته بجناح سلطنة عمان, حيث استمع من السفير العماني بصنعاء عبدالله بن حمد البادي إلى ايضاحات حول طبيعة مشاركة السلطنة في المعرض.

كما طاف نائب الرئيس باقسام الجناح الخاص بالمملكة العربية السعودية, حيث تبادل مع السفير السعودي بصنعاء علي بن محمد الحمدان والمشاركين في الجناح الاحاديث والمعلومات وكذلك الملاحظات حول المعرض وطبيعة المشاركة السعودية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)