موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استشادجنود- الميثاق نت

الأحد, 25-أكتوبر-2009
الميثاق نت -

استشهد جنديين يمنيين وأصيب ثلاثة آخرين في كمين مسلح وهجوم غادر نفذته عناصر تخريبية بمحافظة الضالع في اليمن على دورية للشرطة (طقم ) وسيارة إسعاف كانتا في مهمة إنسانية خلال مشاركتهم في تشييع ودفن جثمان زميلاً لهم من ابناء الضالع استشهد في مواجهة عناصر التمرد والتخريب بصعدة- شمال اليمن .
وفيما اكد مسئول بقيادة محافظة الضالع وقوع الحادثة ، ذكرت مصادر محلية أن دوريتين للشرطة نقلت أمس السبت مواد غذائية و(5 )من أفراد الأمن من مدينة الضالع إلى مديرية الأزارق لتقديم واجب العزاء والمشاركة في دفن جثمان زميل لهم من أبناء المنطقة كان استشهد في محافظة صعدة.

وأشارت المصادر للمؤتمرنت إلى أن عصابة مسلحة نصبت كميناً مسلحا لافراد الشرطة -الذين حضروا عصر السبت مراسيم دفن زميلهم وقدموا واجب العزاء لأسرته- عند عودتهما لمقر إدارة امن الضالع في الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الأمس .



وأوضحت المصادر للمؤتمرنت أن الهجوم الذي وصفته بالجبان وقع بين هضبتين بمفرق الازارق على مداخل مدينة الضالع ، وأسفر عن استشهاد الجندي( عبدالملك مالك من أبناء محافظة المحويت، والجندي محسن الدمنة من أبناء محافظة الجوف)، وإصابة كلاً من الجنود ( حسن شيحاط – من أبناء محافظة الجوف، ومحمود العماري – من أبناء محافظة إب ، وعبدالله البرعي من أبناء محافظة ذمار) إصابات أثنين منهما خطيرة.



وفيما نجا سائقها بأعجوبة أوضحت المصادر ان الهجوم المسلح اسفر كذلك عن إعطاب سيارة إسعاف كانت نقلت جثمان الشهيد من صنعاء إلى مسقط رأسه بالازارق وعادت برفقة زملائه الى مدينة الضالع، قبل أن يطلق مسلحون النار عليهم من عدة اتجاهات في الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الاحد.



وفي رده على اتصال هاتفى قال وكيل محافظة الضالع عبدالله الحدى انه تم إسعاف المصابين إلى صنعاء لخطورة إصاباتهم ونقل الشهداء الى الثلاجة،وكذا سحب سيارة الإسعاف الى حوش إدارة الأمن.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)