موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثوم يخفض نسبة السكر والكوليسترول في الدم - إعلان نتائج الشهادة الأساسية بنجاح 88.10% - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة إلى 37,834 - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي بوفاة الإعلامي الاغبري - عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شعارالمؤتمر- الميثاق نت

الخميس, 05-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
دشنت هيئة الرقابة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام صباح أمس الأربعاء بحافظة تعز- برنامجها التدريبي لمسؤلي فروعها في دوائر ومديريات وجامعة محافظة تعز.
وفي افتتاح الدورة التدريبية ألقى الأخ حمود خالد الصوفي محافظ تعز كلمة توجيهية للمشاركين، أكد فيها على الأهمية التي تمثلها الدورة وعلى وجه الخصوص لمسؤلي الرقابة التنظيمية، والذي يتوقف على مدى تفعيل دورهم الرقابي ومستوى الأداء التنظيمي.
وأضاف الصوفي أن تفعيل الأداء التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام يتوقف على التقييم المستمر والمتواصل لأداء مختلف التكوينات والأطر التنظيمية للمؤتمر والوقوف على أوجه القصور ووضع الحلول والمعالجات لما من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء التنظيمي للمؤتمر.
وتمنى رئيس الهيئة الانتخابية في محافظة تعز للمشاركين الاستفادة من أهداف وبرامج الدورة والعمل من خلالها في ترسيخ الوعي التنظيمي والقيم وسط جميع التكوينات المؤتمرية بأهمية العمل الرقابي والتنظيمي، والذي يتوقف عليه رفع مستوى أداء التنظيم.. واستعرض المحافظ التحديات التي تواجه قيادات وأعضاء المؤتمر من تحديات وهموم وطنية كبرى توجب على الجميع بذل الجهود و العمل الجاد في مختلف الاتجاهات من اجل تجاوز هذه التحديات وتحقيق الأمن والاستقرار التنمية الشاملة للمواطن اليمني.
من جانبه استعرض الاخ بشير العماد رئيس دائرة الرقابة التنظيمية في الأمانة العامة للمؤتمر الأهداف المأمولة من إقامة هذه الدورة،، وهو رفع مستوى الوعي لدى مسؤلي هيئة الرقابة التنظيمية بفرع المؤتمر بالمحافظة والجامعة والمديريات والدوائر والكليات بما يمكنهم من استيعاب مهام الرقابة التنظيمية، انطلاقاً من نصوص النظام الداخلي واللوائح المنبثقة عنه للتنظيم.
مؤكداً على أهمية دور الرقابة في تفعيل العمل التنظيمي، خاصة في ظل اللامركزية التنظيمية التي جسدها المؤتمر في مختلف أطره وتكويناته التنظيمية.
إلى ذلك استعرض الأخ عبدالسلام الخياطي - نائب رئيس دائرة الرقابة التنظيمية في الأمانة العامة في محاضرته أهمية التواصل والاتصال التنظيمي في العمل الحزبي بين تكوينات التنظيم. وتتواصل يوم غد فعاليات الدورة بمشاركة كافة قيادة التكوينات التنظيمية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)