موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
منوعات
الميثاق نت - مسن استرالي منهمك في قراءة جريدة بملبورن يوم 12 مايو ايار/رويترز

الخميس, 19-نوفمبر-2009
الميثاق نت/ كانبيرا -
قالت الشرطة الاسترالية يوم أمس الاربعاء ان مسنا خرج ليشتري جريدة صباحية انتهى به المطاف الى القيادة لاكثر من 600 كيلومتر بعد أن ضل طريقه وأخذ منعطفا خاطئا على طريق سريع رئيسي باستراليا.

واضطر ايريك ستيوارد (81 عاما) الى التوقف في نهاية المطاف ليسأل عن الاتجاهات بعد أن قاد سيارته تسع ساعات من بلدة ياس الريفية بولاية نيو ساوث ويلز الى جيلونج بولاية فكتوريا في جنوب البلاد.

واقترب ستيوارد الذي لم يكن يعلم اين هو من شرطي عند محطة بنزين وطلب منه المساعدة.

وقال الشرطي كلايتون سميث من شرطة فكتوريا "جاءني هذا الرجل العجوز قائلا انه ضل طريقه. أعطاني هاتفه المحمول وسألني ان كان يمكنني أن أتحدث الى زوجته."

وذكر ستيوارد الذي عاد لاسرته يوم أمس الاربعاء انه أخذ منعطفا خاطئا واستمر في السير.

وقال "خرجت على الطريق للتنزه بالسيارة في نزهة لطيفة وهادئة" وأصر على أنه ليس بحاجة الى جهاز تحديد المواقع عن طريق القمر الصناعي لانه لم يضل طريقه الا مرة واحدة.

*رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)