موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
منوعات
الميثاق نت - مسابقة استارصغار- الميثاق نت

الجمعة, 25-ديسمبر-2009
الميثاق نت/وكالات -
فازت الطفلة اليمنية نسايم علي(5 سنوات) بجائزة برنامج "ستار صغار" على قناة أبو ظبي الأولى مساء أمس.
وتفوقت الطفلة نسايم بأغنية " بحب بغرامك" على المشتركات الثمان في البرنامج من تونس، البحرين، الأردن، الإمارات، المغرب ولبنان اللائي قدمن عددا من أغاني المطربة لطيفة التونسية ضيفة حلقة هذا الأسبوع.
ويعرض البرنامج- الذي تبثه قناة أبو ظبي الأولى- مساء كل خميس، ويعاد الجمعة الساعة 5،30 صباحاً، وإعادة أخرى الأحد الساعة 1،30 ظهراً وأيضاً الأحد الساعة 30.12 بعد منتصف الليل.

وتتمحور فكرة برنامج "ستار صغار" من البرامج الجديدة باستضافة كل أسبوع احد رموز الغناء العربي
بهدف إبراز مواهب الأطفال الصغار في مجال الغناء- حيث يجمع الأطفال الذين يملكون موهبة الغناء مع فنانيهم المفضلين من نجوم الطرب في سهرة تمزج بين براءة الأطفال وأصوات نجوم الغناء العربي.

وهو بذلك يعتبر من البرامج المبتكرة من حيث الفكرة والمضمون والتنفيذ، حيث يستضيف عدداً من مواهب الصغار في مجال الغناء، تتراوح أعمارهم بين 4 و10 سنوات من مختلف الدول العربية. وفي كل حلقة يغني 8 أولاد أغنيات لمطرب عربي مشهور يكون ضيف الحلقة. ويصوت الجمهور ليختار الموهوب ذو الحضور المميز، وفي النهاية يحصل جميع الأولاد على الهدايا.
ويقدم برنامج"ستار صغار" المذيع الإماراتي سعيد المعمري وتنفذها شركة “آي ماجيك” العالمية، ويتميز بالإنتاج الضخم والإمكانات الكبيرة التي تظهر من خلال استوديو التصوير وحجم النجوم الذين شاركوا فيه حتى الآن، باعتبارهم من نجوم النخبة في الوطن العربي.. كالفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي افتتح حلقات البرنامج، واستضافة النجمة أصالة وعدد من النجوم الآخرين منهم الفنانة أحلام والفنانين راغب علامة وصابر الرباعي وشمس.
وكان البرنامج الذي بدأ بثه على قناة أبو ظبي الأولى في 22 أكتوبر الماضي- قد جال في عدد من الدول العربية لاختيار متسابقيه من الأطفال الموهوبين وشملت الجولات الإمارات واليمن والبحرين ومصر ولبنان وسوريا والأردن وتونس والمغرب، وتعددت جنسيات المشتركين لتشمل أيضاً السعودية والعراق وفلسطين والكويت والسودان. وشهدت الجولات إقبالاً منقطع النظير على المشاركة، وتم الاستناد في اختيار المشتركين إلى طريقة الأداء والحضور والكاريزما التي يتمتع بها الأطفال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)