موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 01-يناير-2010
الميثاق نت/ محافظات - مستور محمد -
تمسك فريق حسان ابين بصدارة المجموعة الأولى في دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم في اليمن إثر فوزه اليوم الجمعة على ضيفه فريق 22 مايو من صنعاء بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

وبهذا الفوز يرفع حسان رصيده إلى 9 نقاط في الترتيب الأول للمجموعة فيما توقف رصيد 22 مايو عند أربع نقاط متراجعا إلى المركز الخامس.

وضمن المجموعة اجبر الرشيد من تعز شرارة لحج على التراجع إلى الخلف إثر فوزه عليه في عقر داره بهدفين دون رد، ليتجمد رصيد الشرارة عند ثلاث نقاط متراجعا إلى المركز السادس، بينما تقدم الرشيد إلى المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

وفي المجموعة الثانية اخفق فريق شعب حضرموت في خطف نقاط المباراة كاملة في اللقاء الذي جمعه بضيفه فريق سيئون واكتفى بنقطه واحدة إثر تعادله بهدف لمثله.

وبهذا التعادل حافظ الفريقان على موقعهما السابق في ترتيب المجموعة، شعب حضرموت في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وسيئون في المركز السادس برصيد نقطتان.

وكانت قد أقيمت في افتتاح الجولة الثالثة الأربعاء الماضي مباراة واحدة ضمن منافسات المجموعة الأولى انتهت بالتعادل السلبي بين فريقي سمعون من حضرموت ونصر الضالع، مكن ذلك فريق النصر من التقدم إلى المركز الثالث برصيد خمس نقاط ، فيما توقف سمعون عند مركزه التاسع بدون رصيد.

بدوره اخفق تضامن المكلا امام ضيفه شباب الزيدية أمس الخميس بخسارته منه بهدف دون رد، ليسجل بذلك شباب الزيدية أول فوز له في الدوري، وتقدم إلى المركز السابع برصيد ثلاث نقاط، بينما تراجع التضامن إلى المركز الثامن برصيده السابق بنقطة واحدة.

وتمكن شعب صنعاء في المجموعة الثانية من الصعود إلى المركز الأول برصيد تسع نقاط إثر فوزه الصعب بهدف دون رد الأربعاء الماضي على مضيفه شباب عمران الذي تراجع إلى المركز التاسع بنقطته اليتيمة السابقة.

وسجل خنفر ابين أول فوز له في الدوري بفوزه الكبير على ضيفه شمسان من عدن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليتقدم خنفر إلى المركز السادس برصيد ثلاث نقاط، بينما بقي شمسان في مركزه الأخير بدون نقاط.

وقفز فريق نهضة إب إلى المركز الخامس مباشرة إثر فوزه الأربعاء الماضي على 26 سبتمبر بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد 26 سبتمبر عند نقطتان متراجعا إلى المركز السابع.

وفي حضرموت أوقع فريق دوعن متصدر المجموعة الثانية هلال الحديدة في فخ التعادل السلبي ما افقده الصدارة واجبره إلى التراجع للمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

كما أن التعادل لم يخدم في الوقت نفسه فريق دوعن وأبقاه على مركزه الرابع برصيد خمس نقاط.

وتختتم مباريات الجولة الثالثة من دوري الثانية للقدم يوم غدا السبت بلقاء واحد يجمع فريق التعاون بعدان القابع في المركز الأخير بدون نقاط، وفريق التضامن من شبوة الذي يحل في المركز الثالث برصيد ست نقاط.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)