موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
محافظات
الإثنين, 01-فبراير-2010
الميثاق نت/ عمران -
أقرت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة عمران اليوم الاثنين سحب صلاحيات الهيئات الادارية للمجالس المحلية افي اربع مديريات، بعد ثبوت ارتكابها مخالفات وتجاوزات للصلاحيات المخولة لها وفقا للقانون.

ووجه محافظ عمران كهلان مجاهد أبوشوارب خلال اجتماع الهيئة اليوم بوضع برنامج زمني لإعادة تأهيل الهيئات الادارية في المديريات الاربع.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بجدول المهام والاعمال المطلوب تنفيذها خلال العام الحالي ومواصلة الهيئة متابعة ومراقبة المحليات لكي يتسنى تقييم وتقويم أداءها.

كما أقرت الهيئة خلال الاجتماع سرعة تشكيل لجان ميدانية لحصر المشاريع وماتم تنفيذه منها في جميع مديريات المحافظة بهدف تقييم سير التنفيذ لتلك المشاريع ومعالجة جوانب القصور فيها.

في حين ناقشت الهيئة إقرار خطة عملها للعام الجاري, حيث وقفت خلاله أمام أداءها وأداء المحليات وما تم تنفيذه من مهام وأعمال خلال العام المنصرم .

من جانب اخر تفقد محافظ عمران اليوم سير العمل في ملحق مشروع الرصف الحجري والخرساني لشوارع مدينة عمران (المجموعة سي) البالغ تكلفته 40 مليون ريال.

واطلع المحافظ على عملية إزالة بعض المخالفات في المشروع من الجهتين الغربية والشمالية, حيث استمع من مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد الموشكي إلى شرح عن أهمية المشروع الذي سيربط الدائري الغربي بنظيره الشرقي والشوارع الفرعية بعاصمة المحافظة .



سبأ



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)