موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
محافظات
الميثاق نت - منظر عام من مدينة ذمار

الثلاثاء, 09-فبراير-2010
الميثاق نت/ذمار -
أعلنت لجنة جوائز رئيس الجمهورية للشباب بمحافظة ذمار اليوم أسماء الفائزين بالجوائز للدورة الحادية عشر 2009 على مستوى المحافظة .

ووفقا لقرارات لجان التحكيم فاز في مجال القرآن الكريم الحافظ رسام ضبر وفي مجال العلوم التطبيقية الباحث محمد الدروبي ومجال الشعر الشاعر محمد إبراهيم الغرباني .

وفاز في مجال الفن التشكيلي مناصفة الرسامين التشكيليين أمين علي حاتم وزايد صالح الكوماني، وفي مجال النص المسرحي خالد المرامي، وفاز في مجال الغناء مناصفة عبد الله أحمد هادي ويوسف حسن قنام، وفي مجال القصة فاز مناصفة نبات أحمد السماوي وعفاف محمد صلاح .

وخلال اجتماع اللجنة اليوم أشاد وكيل المحافظة المساعد محمود الجبين بجهود لجان التحكيم التي ضمت نخبة من المختصين الأكاديميين .. لافتا إلى أهمية الجائزة تحفيز الشباب اليمني لرفع مستوى إبداعاتهم وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات.

من جانبه استعرض نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد جابر وسكرتير اللجنة أحمد مطر سير اجراءات الجائزة ، موضحا أن عدد المتقدمين لنيل جوائز رئيس الجمهورية للشباب بالمحافظة بلغ 92 شابا وشابة في سبعة مجالات ، فيما لم تقدم أية أعمال في مجال العلوم الطبيعية والموسيقى .

وتبلغ قيمة الجوائز المالية على مستوى المحافظة مائتين ألف ريال لمجال العلوم التطبيقية ومائة ألف لكل مجال من المجالات الأخرى .

يذكر أن محافظة ذمار كان لها نصيب في الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب على مستوى الجمهورية في دورة العام 2008م ، متمثلا بفوز الباحث مبروك صالح الرخمي في مجال العلوم التطبيقية ، ونوال ناجي المصري في مجال القصة .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)