موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - فريق حسان في اليمن

الخميس, 11-فبراير-2010
الميثاق نت -
حافظ فريق حسان ابين على صدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم بتعادله السلبي مع مضيفه الرشيد من تعز في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام لقاءات الجولة التاسعة والأخيرة للمجموعة الأولى من ذهاب المسابقة الكروية الرسمية الثانية في اليمن.

بهذا التعادل رفع حسان ابين رصيده إلى 22 نقطة متمسكا بالمركز الأول، في حين بقي رشيد تعز في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وفي إطار نفس المجموعة تغلب فريق تضامن شبوة على ضيفه نصر الضالع بهدفين نظيفين ليرفع التضامن صيده الى 22 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي نصر الضالع في مركز السابق سادس المجموعة بـ 9 نقاط.

كما فاز 22 مايو من صنعاء على مضيفه ريق الشرارة من لحج بهدف دون مقابل ، رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز الثمين خارج قواعده الى14 نقطة في مركزه رابع المجموعة، في حين توقف شرارة لحج في المركز الخامس عند رصيده السابق 11 نقطة.

في ساحل حضرموت انتزع القادم من المدينة الخضراء اب تعاون بعدان فوزا ثمينا من أنياب مضيفه تضامن المكلا بهدف دون رد رافعا التعاون رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع، بينما يظل التضامن على حاله بنقاطه الثلاث قابعا في ذيل الترتيب.

على ملعب العلفي بالحديدة حقق شباب الزيدية من الحديدة فوزا غالياً على ضيفه القادم من حضرموت فريق سمعون بهدف وحيد، ليعزز الشباب رصيده إلى سبع نقاط في مركزه السابق الثامن، بينما توقف سمعون عند رصيده السابق أربع نقاط قبل أخير القائمة في المجموعة الأولى.

وتقام غدا الجمعة ضمن لقاءات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية أربع مباريات أبرزها لقاء ثالث المجموعة بـ16 نقطة شعب حضرموت بضيفه المتصدر شعب صنعاء ب19 نقطة، فيما يجمع اللقاء الثاني بين ثاني المجموعة بـ 17 نقطة أهلي الحديدة ضيفه خنفر ابين رابع المجموعة بـ 12 نقطة في اللقاء الثاني.

ويلتقي سادس المجموعة 10 نقاط سيئون أخير القائمة بأربع نقاط شباب عمران في المباراة الثالثة على ملعب الظرافي بصنعاء، فيما يحل شمسان من عدن الخامس ب 10 نقاط ضيفا على سابع المجموعة بـ 8 نقاط فريق 26 سبتمبر من البيضاء.

وتختتم منافسات المجموعة الثانية الأحد القادم بلقاء وحيد يستضيف فيه فريق دوعن من حضرموت الثامن ب 8 نقاط ضيفه القادم من المدينة الخضراء اب نهضة بعدان قبل أخير المجموعة بنفس الرصيد.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)