موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين - الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى -
الأخبار والتقارير
السبت, 13-فبراير-2010
الميثاق نت - قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم السبت بزيارة لمحافظة أبين اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع  التموية والرياضية الجاري العمل فيها بالمحافظة.كان في استقباله محافظ ابين المهندس أحمد الميسري ووكيل المحافظة أحمد الدهبلي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والسياسية في المحافظة.حيث تفقد نائب الرئيس عدد من الطرق الجاري شقها، واستمع من وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي إلى أيضاحات حول حجم الأعمال المنجزة الميثاق نت -
قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم السبت بزيارة لمحافظة أبين اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع التموية والرياضية الجاري العمل فيها بالمحافظة.

كان في استقباله محافظ ابين المهندس أحمد الميسري ووكيل المحافظة أحمد الدهبلي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والسياسية في المحافظة.

حيث تفقد نائب الرئيس عدد من الطرق الجاري شقها، واستمع من وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي إلى أيضاحات حول حجم الأعمال المنجزة والمدة الزمنية المحددة لإنجاز هذه المشاريع بصورة نهائية وفق المواصفات الفنية والهندسية.

كما زار نائب الرئيس ومعه عدد من الوزراء والمسئولين التنفيذيين الاستاد الرياضي بمحافظة أبين والذي يتم إنشاءه وتجهيزه بتكلفة 12 مليار ريال وذلك في اطار التحضيرات الخاصة باستقبال خليجي عشرين.

وتجول نائب الرئيس في أرضية الملعب ومدرجاته التي يعمل فيه مئات العمال والاختصاصيين والفنيين والمهنيين على مدار الساعة بهدف أستكماله وتسليمه في وقته المحددة.

كما زار نائب رئيس الجمهورية مشروع مدينة الصالح السكني لذوي الدخل المحدود بمحافظة أبين والذي تشرف عليه وزارة الاشغال العامة والطرق بالتنسيق مع اللجنة الخاصة بالاسكان.

حيث يجري العمل على أنجازه وفق المواصفات المحددة لمثل هذه المشاريع السكنية.

واستمع نائب الرئيس من مدير عام الاسكان في وزارة الاشغال العامة والطرق المهندس قاسم عاطف إلى إيضاحات حول المشروع الذي يتكون من 300 شقة وينفذ على مرحلتين بتكلفة مليار نصف المليار ريال.

وأبدى نائب رئيس الجمهورية ارتياحه لما لمسه من إنجاز كبير خلال الأشهر الستة الماضية وهو ما يعني أن هذا المشروع سيكون ماثلا للتسليم في الزمن المحدد له في مطلع شهر سبتمبر القادم.

وعبر عن تقديره لجهود وزارة الاشغال العامة والطرق المنفذه والمشرفة وكل المهندسين والعاملين في المشروع للمستوى الرائع للجهود التي يبذلوها في تنفيذ المشروع .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)