موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
محافظات
الميثاق نت - صورة عامة لبعض مناطق وبلدات محافظة الضالع جنوب اليمن

الثلاثاء, 23-فبراير-2010
الميثاق نت -
أكد محافظ الضالع على قاسم طالب أن المحافظة شهدت ومنذ تأسيسها في العام 1999 م قفزة نوعية في انجاز المشاريع الخدمية وحققت تقدماً ملحوظاً في قطاعات البنية التحتية موضحا أن أكثر من 1031 مشروعاً خدمياً تم انجازها خلال عشرة أعوام بتكلفة إجمالية تقدر بـ30 مليار ريال.

وفيما يتعلق باتجاهات البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية لعام 2010م، قال المحافظ طالب انه تم اعتماد مبلغ 1.3 مليار ريال لمواجهة تنفيذ 449 مروعاً موزعه على مديريات المحافظة التسع بالإضافة إلى عاصمة المحافظة.

مؤكدا ان عجلة البناء والتنمية في المحافظة تسير بوتيرة عالية صوب تحقيق أهداف التنمية المنشودة.. مشيراً الى أن ما يقال ويكتب عن الأوضاع الأمنية في الضالع أمر مبالغ فيه ولا يعبر عن الأوضاع الحقيقة.

واصفا ما تشهده المحافظة من أعمال عنف وتقطع بين الفئة والأخرى والتي يقوم بها طائشون خارجون عن القانون وغير أسويا ولايمثلون أبناء الضالع وأعرافهم واخلاقهم.

وجدد طالب في تصريح نشره موقع(26 سبتمبرنت) الحكومي اليوم الثلاثاء التأكيد على وحدوية أبناء الضالع والتي يستمدونها من تاريخهم النضالي المشرف في الدفاع عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر ودورهم الريادي في تحقيق الوحده اليمنية في مايو 1990م.

ودعا محافظ الضالع المستثمرين إلى الاستثمار في المحافظه والاستفادة من الفرص الاستثمارية التي توفرها باعتبارها محافظة ناشئة وتحتاج إلى كل نشاط وفي مختلف القطاعات .. مؤكداً بأن قيادة المحافظة ستوفر للمستثمرين كل العون والدعم اللازمين وبما يساعد على نجاح أعمالهم.

وحث طالب في ختام تصريحه أبناء الضالع إلى الاستفادة من المناخ الديمقراطي بما يخدم المحافظة ويطورها وينهض بواقع الحياة فيها على اعتبار أن المحافظة تحتاج إلى جهود كل أبنائها المخلصين لتتضافر وتنسجم مع جهود وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس على عبدالله صالح لتحقيق النهضة الشاملة المأمولة لهذه المحافظة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)