موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - لتلال ووحدة صنعاء- الميثاق نت

الجمعة, 26-فبراير-2010
الميثاق نت -
انتزع فريق الصقر تعز نقطة ثمينة من أنياب مضيفة الشعلة إثر تعادلهما الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما بعدن ضمن منافسات الجولة الـ 14 والأولى من مرحلة إياب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وافتتح الصقر التسجيل في الدقيقة 22 من شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه سامي التام وعادل للشعلة في الـ 32 من نفس الشوط لاعبه أمين أحمد عبدالله.
وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة حالة طرد لحارس مرمى الصقر جاعم ناصر أشهرها حكم اللقاء الدولي حمود المقفزي.
وبهذا التعادل الإيجابي رفع الصقر رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، فيما أضاف الشعلة نقطته الـ 20 في المركز الثامن.

وفي العاصمة صنعاء خرج اللقاء الذي جمع التلال عدن مع مضيفه وحدة صنعاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحصد التلال نقطته الـ 28 في المركز الثاني، في حين أضاف الوحدة نقطته الـ 18 في الترتيب التاسع.

وفي مدينة تعز حقق ممثلها الثاني في دوري الأضواء أهلي تعز فوزا ثمينا على ضيفه شباب البيضاء بهدف وحيد سجله لاعبه المتألق شادي جمال في دقائق شوط المباراة الأول، رافعا أهلي تعز بهذا الفوز الغالي إلى 21 نقطة متقدما خطوة للإمام في المركز السابع، بينما توقف شباب البيضاء عند رصيده السابق 23 في المركز الثالث.

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس بمباراتين أسفرت عن تعادل فريق اليرموك من صنعاء مع ضيفه القادم من وادي حضرموت سلام الغرفة سلبيا دون أهداف.
بهذا التعادل السلبي حصد اليرموك نقطته التاسعة قابعا في ذيل قائمة الترتيب بينما أضاف السلام نقطته الـ 13 في مركزه الثاني عشر.

وعلى ملعب الحبيشي بمدينة عدن خرج اللقاء الذي جمع وحدة عدن وضيفه اتحاد إب بالتعادل السلبي بدون أهداف أيضا ليرفع الوحدة الذي قاده في هذه المباراة مدربه المعروف محمود عبيد خلفا للمدرب السوداني هشام كوري إلى 15 نقطة متقدما إلى المركز العاشر، في حين تراجع اتحاد إب إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وتختتم منافسات هذه الجولة يومي السبت والأحد القادمين حيث يواجه السبت أهلي صنعاء 21 نقطة في المركز الخامس مع ضيفه شعب إب 14 نقطة في المركز الـ 11، ويحل العروبة من صنعاء 22 نقطة في المركز الرابع ضيفاً ثقيلاً على الهلال 11 قبل أخير القائمة الأحد القادم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)