موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
منوعات
الميثاق نت -

الأحد, 21-مارس-2010
الميثاق نت/ وكالات -
عاد المطرب المغربي الشاب سعد المجرد إلى المغرب بعد أن أخلت السلطات الأمريكية سبيله مؤخرا عقب فترة من الاحتجاز بتهمة باغتصاب فتاة أمريكية من أصل ألباني.

ووصل لمجرد مساء أمس إلى المغرب برفقة والده المغني البشير عبده الذي كان قد سافر للولايات المتحدة الأمريكية لمساندة ابنه قبل أكثر من عشرة أيام، في حين لم تعط إضافات أخرى حول ظروف إطلاق سراح المغني المغربي الشاب.

وأكدت الفنانة نزهة الركراكي خبر عودة ابنها سعد المجرد، وقالت الممثلة المغربية التي توجد في جولة مسرحية بفرنسا "إن سعد عاد لأرض الوطن بعد أن أخلي سبيله".

ونقلت بعض المصادر المقربة من سعد قولها إنه ليس هناك دليل يدينه حتى الآن، وأنه توبع فقط من قبل دائرة الهجرة، بسبب انتهاء صلاحية بطاقته الخضراء.

في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر أخرى أن الفتاة الأمريكية من أصل ألباني اتهمته باغتصابها بعد أن أعلن خطبته على فتاة أخرى، وتلقى سعد لمجرد مساندة من مغاربة أمريكا وكندا، كما تم إنشاء مجموعة لمساندته عبر الفيس بوك.

وجاء اتهام سعد لمجرد الملقب بـ"خوليو العرب" ووصيف الفائز بلقب “سوبر ستار العرب” بعد أيام من توجيه إدارة مهرجان "موازين" دعوة له للمشاركة في إحدى الحفلات، مما يهدد مشواره الفني ومشاركته في المهرجان الذي كان سيشكل انطلاقة حقيقية للمطرب الشاب.

يذكر أن سعد لمجرد ينتمي لأسرة فنية معروفة في المغرب، فوالده هو المطرب البشير عبده، أما والدته فهي الممثلة نزهة الركراكي، الذائعة الصيت في المغرب بأدوارها الكوميدية التي حلقت بها في سماء النجومية والشهرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)