موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
منوعات
الميثاق نت -

الخميس, 13-مايو-2010
الميثاق نت -
كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري عن أن حلمها في الحياة هو أن تبني مسجدا وكنيسة، رافضة التعليق على إمكانية ارتدائها الحجاب بعد تحقيق هذا الحلم، وقالت: "إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء"، متمنية من معجبيها الدعاء لها.

على جانب آخر، قالت إن انتقاداتها لمواطنتها الفنانة نجوى كرم لا تأتي على خلفية التقارب الفني بين الأخيرة وزوجها السابق الفنان ملحم بركات.

وأوضحت مي أن حديثها عن نجوى جاء في سياق الرد على سؤال وجهته إحدى الصحفيات: ألا ترين في نجوى كرم صباح الثانية، فأجابتها "لا حبيبتي".

ولم تنف مي قولها إن "فن نجوى لن يعيش مثل صباح، وأغنياتها ستموت مع الوقت، وإن الناس نسوها حينما غابت عن الساحة خلال فترة زواجها بيوسف حرب".

لكن مي حريري عادت لتقول إن نجوى كرم من أجمل الأصوات اللبنانية، ولكن لا يمكن اعتبارها خليفة للشحرورة صباح، مشيرة إلى أنها ليس هناك أي خلاف بينهما، وأنها لم تلتق بها منذ فترة طويلة.

واعترفت الفنانة اللبنانية بأن الفضل يعود للموسيقار ملحم بركات في كثير من الأمور، موضحة أنه هو من وضع اسمها في المسار، وأعطاها هذه الهالة التي وصلت إليها اليوم.

ووصفت بركات بالمدرسة، مؤكدة أنه لم يُخطئ طوال عمره بدليل الفن الراقي الذي قدمه للجمهور، كمثل الذي قدمه كل من الفنان محمد عبده، والموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وقالت: أحترم الفن الذي يولد وينطلق من أجواء صحية نظيفة وغير فاسدة.

حضانة ابنتها

في سياق آخر، أوضحت مي أن الدعوة القضائية المتعلقة بحضانة ابنتها سارة البالغة ثلاث سنوات ونصف ما زالت قائمة، وأن ابنتها معها اليوم في سياق الحضانة المؤقتة، إلى أن يبت القضاء في الأمر، غير أنها أكدت أنها لا تعيش الخوف أو القلق من خسارة ابنتها لأن الموضوع ليس حربا بينها وبين زوجها السابق.

وأكدت أنها لا تعيش قصة حب حاليا، ولا تفكر حتى في الزواج، لأنها تعيش لتفكر في ابنتها وفنها فقط، مؤكدة أنها "ما زالت تعبانة" من الداخل، وتتمنى السلام الداخلي، والشعور بالاطمئنان، والراحة النفسية.

وأرجعت فشل زيجاتها إلى حالة الاكتئاب التي تصيب المرأة بعد الولادة مباشرة، إلا أنها في الوقت عينه لم تنكر أن مشكلتها تكمن في ردود فعلها السريعة.

وأوضحت أنها قد تشجع ابنتها على دخول الفن في حال كانت تملك موهبة نجوى كرم، وماجدة الرومي، ونوال الزغبي.

أغنيتان قريبا

على الصعيد الفني، تنشغل مي حاليا بأغنيتين، الأولى تعاونت فيها مع الملحن سليم سلامة، وقد وصفتها بالمميزة والمفاجِئة للجمهور، لافتة إلى أنها قد تفوق أغنية "هسهر عيونو" التي شكلت تعاملهما السابق.

أما الأغنية الثانية فهي تركية اللحن، وتحت عنوان "بدي أغمرك" وستتعاون فيها مع المخرج التركي تامر الذي سبق وتعاون معه العديد من الفنانين، لكنها قالت إنها لن تلجأ إلى بطل تركي لتصور هذه الأغنية.

* موقع الجوزة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)