موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
ثقافة
الميثاق نت -

الإثنين, 21-يونيو-2010
الميثاق نت -
يشارك الموسيقار اليمني الكبير احمد فتحي في الاحتفاء باليوم العالمي للموسيقى المقام في العاصمة الفرنسية باريس ، والذي انطلق اليوم ويستمر على مدى عدة أيام بمشاركة عدد من الفنانين من مختلق أنحاء العالم .

وقال مكتب الفنان احمد فتحي بالقاهره في تصريح لـ " التغيير " ان فتحي سوف يشارك في هذه الفعالية بمجموعة من المعزوفات و الأغنيات بللهجات المصرىه و الخليجىة اليمنية ليعود للقاهرة في الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري حيث يقيم هناك بشكل شبه دائم .

وحول ألبومه الجديد ذكر المكتب انه يحضر له بشكل متأني وسوف يتضمن عدد من الأغاني المتنوعة حيث تعاون مع العديد من الشعراء الجدد مشيرا انه ليس من الفنانين الذي يطرحون البوماتهم بشكل منتظم وأشار أن ألبوماته تطرح بحسب استكمال شروطها الفنية .

يذكر أن الفنان احمد فتحي كان قد طرح ألبومه الاخير عامين تقريبا وتضمن عدد من الاغاني باللهجات المغربيه والخليجية واليمنية الا انه لم يصادف النجاح الجماهيري الذي صادف البومه الذي قبله حالتي حالة والتي شاركته فيه بالغناء ابنته بلقيس والتي توارت فيما بعد بالرغم من امتلاكها الإمكانات الصوتية لتكون من أفضل الأصوات النسائيه على مستوى الوطن العربي .

* التغيير نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)