موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
الرياضة
الميثاق نت - تكريم فريق التلال- الميثاق نت(ارشيف)

الجمعة, 13-أغسطس-2010
الميثاق نت -
يُكرم نادي التلال الرياضي والثقافي بعدن في الـ 22 من الشهر الجاري فريقه لكرة القدم، لتتويجه ببطولة كأس رئيس الجمهورية ووصافة الدوري العام لكرة القدم للموسم الكروي 2009 -2010م.

ويأتي تكريم فريق التلال لكرة القدم تزامنا مع موعد إجراء قرعة بطولة خليجي عشرين التي ستقام بعدن خلال الفترة 22 نوفمبر حتى 4 ديسمبر من العام الجاري 2010م .

وأوضح أمين عام نادي التلال الرياضي والثقافي عبدالجبار سلام أن ادارة النادي ستكرم فريق كرة القدم وعدد من الألعاب الأخرى لتحقيقها الانجازات كما جرت العادة في نهاية كل موسم بالجوائز المالية التي يقرها الاتحاد العام لكرة القدم وفقا للائحة.

وأضاف: إنه تم تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس النادي حافظ معياد لتقديم التصور الخاص بالاحتفالية في اجتماع الهيئة الادارية للنادي هذا الاسبوع لدراستها والموافقة عليها وتحديد التكاليف وتقسيم المهام المناطة بأعضاء لجنة التحضير للحفل.

ولفت إلى أنه سيتخلل الحفل فقرات غنائية تقدمها الفنانتان اليمنيتان هويدا ورويدا رياض وهناك تواصل مع بعض الفنانين اليمنيين والخليجيين في الخارج للمشاركة في احياء الحفل.

وتوقع أن يكون في مقدمة الحاضرين بالحفل الرئيس الفخري ورئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي أحمد علي عبدالله صالح ونائب الرئيس الفخري ونائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي أحمد صالح العيسي ورؤساء الاتحادات الخليجية وعدد من رؤساء الأندية ورؤساء نادي التلال الرياضي منذ العام 1975م وحتى الان وكافة أعضاء الجمعية العمومية للنادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)