موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين - الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبدربه هادي منصور- الميثاق نت

الأربعاء, 15-سبتمبر-2010
الميثاق نت -


زار عبد ربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية، اليوم محافظة أبين وذلك للاطلاع على سير العمل في المرافق الحكومية وكذا سير العمل في تنفيذ برامج التنمية الخدمية والاقتصادية بالمحافظة.

كان في استقباله محافظ المحافظة احمد الميسري ووكيلا المحافظة محمد حسين الدهبلي واحمد غالب الرهوي ومدير الأمن العميد الركن عبد الرزاق المراني وأعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وتفقد نائب الرئيس وهو في طريقه إلى منطقة باتيس عبر مدينة جعار والحصن الوديان الزراعية وتدفق السيول القادمة من المرتفعات.

وزار مصنع الوحدة لإنتاج الاسمنت الذي بدأ الإنتاج فيه منذ الشهور الماضية وبطاقة إنتاجية تبلغ مليون ومائة الف طن من مادة الاسمنت.

وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة محمد علي العيسائي والمهندسين الذين قدموا له من خلال المجسم العام للمصنع إيضاحا عن طبيعة مكوناته الأساسية واحتمالات توسعاته الفنية والإنتاجية في المستقبل.

وزار نائب الرئيس غرفة التحكم الآلي. مطلعا على سير عملية الطحن وخطوط الإنتاج والفرن، واستمع إلى إيضاحات حول جودة الاسمنت من حيث مقاومته للرطوبة والأملاح.

ويتبع المصنع مولدات كهربائية خاصة قابلة لمختلف استخدامات الوقود من الغاز إلى الديزل إلى الفحم الحجري وبطاقة إنتاجية مقدارها خمسة وثلاثين ميجا وات.
وأشاد نائب رئيس الجمهورية بهذه القلعة الصناعية. مشيرا إلى أن مادة الاسمنت تعتبر من المواد الأساسية لعمليات التنمية والبناء.

ودعا الرساميل الوطنية إلى الإسهام الفعال في عمليات الاستثمار في هذه المجالات الصناعية والتي هي وفقا للجدوى مثمرة وذات عائد اقتصادي مجدي.

وزار عبدربه منصور هادي بعد ذلك الاستاذ الرياضي الذي تم بناؤه وتجهيزه على احدث التصاميم الفنية والهندسية والرياضية استعدادا لاستضافة بطولة خليجي عشرين التي ستقام في اليمن خلال شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.

وكان في استقباله المحافظ والمسؤولين والمهندسين وقائد اللواء العميد الركن محمد عبد الله الصوملي حيث تجول نائب الرئيس في مضمار الملعب الذي بدأ بصورة رائعة بمدرجاته التي تستوعب عشرين الف متفرجا بالإضافة إلى بقية المرافق.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بهذا المنجز الحيوي الهام الذي سيمثل إضافة نوعية لقطاع الشباب والرياضة وليس لمحافظة ابين وحدها وإنما لليمن بصورة عامة.

وعبر عن تهانيه الحارة بهذا النجاح الباهر الذي تحقق بفضل الجهود الوطنية الخيرة من قبل وزارة الأشغال العامة والطرق وكل من أسهم بالجهد والعمل لنرى هذا المشروع الرياضي الحيوي على هذا النحو من الروعة. مؤكدا أن هذا المنجز يعكس القدرات الفنية والهندسية التي تمتكلها الجهات المختصة.

وأثنى نائب الرئيس على الجهود المبذولة من قبل الوزير المهندس عمر الكرشمي بصفة خاصة وفريق المهندسين والعاملين الذين خاضوا أسهموا في إقامة هذا الصرح الرياضي الرائد.

الجدير بالذكر إن هذا الاستاد الرياضي مزود بكافة الخدمات الالكتروميكانيكية من مكيفات وتهوية وأنظمة صوتية ومرئية وشاشة الكترونية، ويمكنه استضافة البطولات المختلفة بحسب مواصفات ومتطلبات الفيفا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)