موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
السبت, 18-سبتمبر-2010
الميثاق نت - اعتبر تحالف منظمات التجمع الشعبي اليمني قيام العناصر الانفصالية الخميس 16سبتمبر بتنظيم مهرجان تضامني في مدينة لودر بمحافظة ابين مع العناصر الارهابية امر طبيعي ولا يوجد فيه اي غرابه او ما يثير الجدل .<br />
وقال متحدث باسم التجمع الشعبي اليمني "تحالف منظمات مدنية مستقلة في اليمن " ان من مصلحة اعداء الوطن وفي مقدمتهم اعداء الوحدة الانفصاليين تقديم كافة انواع الدعم للارهابيين والمتطرفين والمتمردين وكل الخارجين عن القانون وغيرهم من المتامرين على اليمن . <br />
واكد التجمع الشعبي ان المهرجان الانفصالي التضامني الاخير مع القاعدة والارهابيين في اليمن دليل واحدية الميثاق نت -
اعتبر تحالف منظمات التجمع الشعبي اليمني قيام العناصر الانفصالية الخميس 16سبتمبر بتنظيم مهرجان تضامني في مدينة لودر بمحافظة ابين مع العناصر الارهابية امر طبيعي ولا يوجد فيه اي غرابه او ما يثير الجدل .
وقال متحدث باسم التجمع الشعبي اليمني "تحالف منظمات مدنية مستقلة في اليمن " ان من مصلحة اعداء الوطن وفي مقدمتهم اعداء الوحدة الانفصاليين تقديم كافة انواع الدعم للارهابيين والمتطرفين والمتمردين وكل الخارجين عن القانون وغيرهم من المتامرين على اليمن .
واكد التجمع الشعبي ان المهرجان الانفصالي التضامني الاخير مع القاعدة والارهابيين في اليمن دليل واحدية المخططات الهدامة والخبيثة التي تستهدف وحدة وامن واستقرار اليمن والمنطقة ككل .
واشاد التجمع الشعبي اليمني بدور منظمات المجتمع المدني في محافظات ابين ولحج في مواجهة التطرف والمناطقية والافكار الضلامية وتصديها الشجاع لكافة المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الوطن من قبل دعاة الارهاب والتخريب .
وجدد شكره لابناء لودر ومناطق اخرى في ابين ولحج لمواقفهم الوطنية الداعمه لوحدة اليمن وامن واستقرار الوطن وانتصارهم الكبير على مخلفات الامامة والتشطير .
كما عبر عن شديد استنكاره للاعمال الارهابية والتخريبية من قبل عناصر الارهاب والانفصال في بعض المناطق .
ودان التجمع الشعبي المهرجان الانفصالي التضامني مع الارهابيين ، مؤكدا وقوف منظمات المجتمع المدني مع الوطن والوحدة ووقوف المنظمات المدنية إلى جانب أفراد الأمن والجيش وهم يؤدون واجبهم الوطني المقدس في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وممتلكات المواطنين ووقوف المجتمع المدني ضد كل القوى الحاقدة على الوطن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)