موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


استهداف "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية و3 سفن - مغادرة 1093 حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة - تدشين الامتحانات النهائية لطلاب المعاهد الفنية والمهنية - 36379 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - السياسي الأعلى يستعرض التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري - المركزي اليمني يحظر التعامل مع 13 بنكاً في عدن - بن حبتور يشيد بالأداء العام لقطاع الخدمات والتنمية - شهيد وجريحان بقصف سعودي على صعدة - مستشفى حكومي في صنعاء يحذر من انتشار داء الكلب - الأمين العام يطمئن على صحة اللواء باراس -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 12-أكتوبر-2010
الميثاق نت/ سيئون - أحمد بزعل -
تفقد خلفان سيف الكندي مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن ومعه المهندس / شيبوب عوض لرضي / رئيس الوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان السكنية في محافظة حضرموت صباح اليوم الثلاثاء سير الأعمال الجارية في بناء مدينة الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان/ السكنية بموقعي ثبي ( 1) وثبي (2) بمديرية تريم بمحافظة حضرموت البالغ عددها نحو 172وحدة سكنية لمتضرري السيول التي شهدتها محافظة حضرموت أواخر أكتوبر 2008م .

كما اطلع على المواقع المخصصة لبناء الوحدات السكنية الأخرى في خمسة مواقع أخرى في كل من مناطق باعطير وقاهر وروغه وخباية والقوز في مديرية تريم وأعمال تسوية تلك المواقع لتدشين عملية البناء عليها قي الأيام
القريبة القادمة وتبلغ وحداتها السكنية نحو 806 وحدة سكنية مقدمة كهدية من الهلال الأحمر الإماراتي .

وأستمع رئيس مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في بلادنا من المهندسين ومعالمه البناء إلى شرح مفصل حول مجمل الأعمال التنفيذية لتلك الوحدات السكنية والخطط والمراحل التي تسير عليها عمليات البناء ، معرباً عن ارتياحه لسير تلك الأعمال .

مؤكداً على ضرورة أن تتم عمليات البناء وفقاً والمواصفات التي وردت قي الدراسات والتصاميم المعدة مسبقاً .. رافقه في تلك الزيارات / الأخوة / محمد برك التميمي / المدير العام لمديرية تريم / ومحمد عوض هادي /الأمين العام للمجلس المحلي في المديرية وعدد من أعضاء المجلس المحلي وحسام غيثان / ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في وادي حضرموت وعدد أخر من المسولين بالوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان السكنية في محافظة حضرموت.

وعبّر خلفان سيف الكندي مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في بلادنا عن سعادته لبدء المشروع ، مشيداً بجهود صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة في محافظتي حضرموت والمهرة
والوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان السكنية لتسهيل مهام المهندسين والمقاولين الذين يعملون في الميدان .

منوهاً إلى أنه سيتم تسليم بقية المواقع المخصصة لبناء تلك الوحدات السكنية في أقرب وقت ممكن للإخوة المقاولين لبدء التنفيذ في أعمال البناء .

كما أوضح المهندس / شيبوب لرضي / رئيس الوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان السكنية في محافظة حضرموت في تصريحات للصحفيين أن الأعمال المنفذة في المواقع قد تم توزيعها إلى ثلاث مراحل المرحلة الأولى منها قد بدأت فيها أعمال البناء بمنطقتي ثبي 1 وثبي 2 .. فيما تشمل المرحلة الثانية مناطق القوز وروغه وخبايه حيث سيتم تسليمها خلال الأيام القريبة القادمة للمقاولين لبدء العمل فيها .. أما المرحلة الثالثة فتشمل أيضا مواقع القوز وروغه حيث يتم تأهيلها .

وعبر المهندس شيبوب عن شكره وتقديره للأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي على هذا المشروع الحيوي الهام الذي يعتبر مساهمة من قيادة وحكومة وشعب الإمارات الشقيق لإخوانهم المتضررين من كارثة سيول أكتوبر 2008م وذلك في إطار علاقات الإخوة والتعاون المشترك بين اليمن والإمارات .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوزير.. إرث فكري يهم الأجيال ويخدم المجتمع
يحيى نوري

قاسم الوزير.. الكبار لا يرحلون
أحمد الزبيري

الوحدة اليمنية والمرأة
تهاني الاشموري*

الوحدة في مفهوم المنظمات ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات ضدها
إبراهيم الحجاجي

الوحدة منجز عظيم
سعيد مسعود عوض الجريري

وتبقى الوحدة اليمنية الشمعة المضيئة في النفق المظلم
أ.د. محمد حسين النظاري*

شعب واحد
أحمد أحمد الجابر الاكهومي*

مع ذكرى الوحدة اليمنية.. هل نوقف نزيف الدم اليمني؟
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

الوحدة اليمنية منجز عربي عظيم في زمن التشظّي والانقسام
مبارك حزام العسالي

الوحدة اليمنية.. الماضي والحاضر وآفاق المستقبل ودور الأحزاب
جمال مجلي*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)