موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
الرياضة
الإثنين, 18-أكتوبر-2010
محمد القيداني -
تعد اللجنة الإعلامية في خليجي عشرين تمثل رهان ومحك حقيق لعكس الصورة الحقيقية عن بلدنا المضياف وكرم أهله وطيبة أبنائه.. ولعل الرهان هنا لا يقف عن التناول الإعلامي للمباريات التي ستخوضها المنتخبات من تحليل ونقد وقراءة وتوقعات وما يدور في كواليس تلك المنتخبات من أمور يعرفها زملاء الحرف الرياضي.
ويتمحور الرهان حول المادة الإعلامية التي لابد أن تكون رسالة موجهة تحمل مختلف المضامين والقضايا الرياضية والسياحية والسياسية والاقتصادية بما يعكس الوجه الجميل عن بلادنا.. ومن هنا يأتي الرهان في أن الإعلام يحمل على كاهله الكثير والكثير من المسئولية الملقاة على عاتقه من خلال طاقم يدرك أهمية الرسالة الإعلامية وما تحويه من مضامين متجانسة وبأهداف محددة لا علاقة لها بأمور القطقطة والهبر بقدر ما يكون الدافع لها وطنيا خالصا لليمن.
وبدون شك فإن الرهان يقع على رئيس اللجنة في الاستعانة بأصحاب الخبرة في مجال الإعلام ممن ينأون بأنفسهم عن تلك السخافات بعيدا عن صراع فيد خليجي عشرين على اعتبار أنه بات للبعض من ضعفاء النفوس يمثل موسماً وأي موسم لا قبله ولا بعده لأولئك الأمراض بداء الجشع والطمع.
كما أن زملاء المهنة في دول الخليج ممن سيقدمون لعدن من مختلف وسائل الإعلام للدول الخليجية لا بد أن يكون لهم اهتمام خاص كونه من سيسوق الحدث والرسالة الإعلامية عن البطولة بوجه خاص وعن بلادنا بصورة عامة والاهتمام الذي أعنيه لا يقف عند كيفية استقبالهم ومستوى التسكين والمواصلات بل بتوفير كل المتطلبات التي ستساعد الإعلامي في نقل الحدث بسهولة ويسر لوسيلته الإعلامية.
أعتقد أن هذه القضايا لن تكون غائبة عن رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي عشرين بالقدر الذي سيوليها اهتماما من خلال المسئولية الملقاة على عاتقه.. وتمنياتنا لهم جميعا التوفيق في المهمة الوطنية لإنجاح الاستضافة اليمنية للعرس الخليجي في النسخة العشرين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)