موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين - الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي -
الرياضة
الميثاق نت -

الخميس, 11-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
أكد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة، رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم، أن دورة كأس الخليج الـ20 ستقام في موعدها في اليمن من 22 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل.

ونفى الأمير سلطان وجود أي مخاطبات أو اتصالات بشان تأجيل بطولة خليجي 20 وفقاً لما نقلته قناة العربية الفضائية .

وكان العميد حسن عيسى الصميم رئيس اللجنة الأمنية الخليجية التي تزور اليمن للإطلاع على الترتيبات الأمنية النهائية لخليجي 20 جملة وتفصيلاً نفى ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن تصريح للجنة حول وجود توجه لديها برفع توصية بتأجيل البطولة.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية الخليجية في تصريح لقناة اليمن الفضائية أن هذا الخبر غير صحيح ولم يصدر عن اللجنة أي تصريح .. وقال" بالنسبة
للخبر الذي أثير حول تصريح للجنة نؤكد للجميع بان هذا الخبر غير صحيح واللجنة لم تصرح بأي تصريح من هذا القبيل وننفي هذا التصريح جملة وتفصيلا".

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الاتحادات الخليجية والعراق لكرة القدم في رسائل موجهه للجنة اليمنية المنظمة التي يرأسها وزير الشباب والرياضة اليمني حمود عباد أسماء رؤساء وفودها الرسمية المشاركة في منافسات بطولة "خليجي 20"وفقاً لموقع العربية نت.

ولوحظ في قائمة أسماء الوفود الرسمية تواجد أبرز القيادات التاريخية المرتبطة ببطولات كأس الخليج، الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم والشيخ عيسى بن راشد نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين.

كما لبى الدعوات الرسمية اليمنية الدكتور فؤاد الفلاح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت بالإضافة لنجلي الشهيد فهد الأحمد الصباح، الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنتين الأولمبية الآسيوية الكويتية، والشيخ طلال فهد الأحمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)