موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثوم يخفض نسبة السكر والكوليسترول في الدم - إعلان نتائج الشهادة الأساسية بنجاح 88.10% - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة إلى 37,834 - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي بوفاة الإعلامي الاغبري - عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين -
الرياضة
الميثاق نت - خليجي20- الميثاق نت

الإثنين, 15-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
تبدأ البعثات الفنية المشاركة في بطولة الخليج العربي الـ(20)، غداً بالتوافد مدينة عدن.
وفيما قالت مصادر:أن أجهزة ومعدات النقل التلفزيوني التابعة لقناة أبوظبي الرياضية المالكة الحصرية لحقوق بث بطولة كأس الخليج العشرين لكرة القدم في اليمن، تصل جواً إلى عدن اليوم الاثنين، اكد وكيل وزارة الإعلام رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 20، أحمد ناصر الحماطي، إن شركات الطيران اليمنية والخليجية كثفت رحلاتها إلى مطار عدن الدولي مع قدم بطولة خليجي 20 التي ستنطلق يوم 22 نوفمبر الجاري.
وقال الحماطي: أن الجمهور الخليجي بدأ بالتوافد الى مدينة عدن لحضور مباريات بطولة خليجي 20 التي ستقام في مديني عن وأبين .
مضيفاً ان الوفود بدأت بالتوافد للاطلاع على مقرات سكن البعثات ملاعب التدريب والجداول الخاصة بذلك و ان البعثات الفنية للمنتخبات المشاركة في بطولة خليجي 20 ستبدأ بالوصول الى مطار عدن الدولي ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 16 نوفمبر .
مؤكدا انه تم استكمال كافة التجهيزات الخاصة بالبطولة وان لجان البطولة تحرص على خدمة ضيوف اليمن وعكس الوجه الحضاري لليمن .
ولفت الحماطي انه هناك العديد من طلبات الوسائل الإعلامية لتغطية بطولة خليجي 20 وان نحو 500 إعلامي سيشاركون في تغطية فعاليات البطولة .
كما أشار الحماطي إلى إن المعدات الخاصة بقناة ابوظبي الناقل الحصري لمباريات بطولة خليجي 20 وصلت إلى عدن وبدء تركيبها في الملاعب البطولة .
وفي حين شارفت أعمال التجهيز في المراكز الإعلامية المخصصة لتغطية منافسات البطولةعلى الانتهاء، أكد وكيل وزارة الإعلام أحمد الحماطي، أنه تم الاتفاق مع بعثة أبوظبي الرياضية المالكة لحقوق النقل التلفزيوني الحصري لبطولة كأس الخليج على البدء بشحن الأجهزة والمعدات التابعة للناقل الحصري في 10 نوفمبر/تشرين الثاني على أن تصل جواً إلى عدن 15 من نفس الشهر.

وأضاف الحماطي "اتفقنا أيضاً مع بعثة القناة الإماراتية على منح إشارة البث المباشر الأرضي للقنوات اليمنية في محطتي صنعاء وعدن إلى جانب تحديد الإعلانات وعوائدها لكل طرف والتنسيق لعدم تسرب كاميرات قنوات أخرى إلى داخل ملاعب البطولة بما يخل بالعقد الموقع معهم.
وحول بقية القنوات الرياضية الخليجية التي ستنقل منافسات خليجي 20، قال رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة الكروية، لم أبلغ رسمياً بعدد القنوات الخليجية التي اشترت حقوق بث المباريات من قناة أبوظبي الرياضية، مضيفاً "لكن ما يتداول لليوم أنها أربع قنوات رياضية خليجية أخرى".
كما كشف المسؤول الإعلامي اليمني أنه تم تجهيز 100 جهاز حاسوب بالمركز الإعلامي الرئيس في فندق ميركيور عدن ومثلها أيضاً في المراكز الثلاثة الأخرى في فندق القصر وملعبي 22 مايو في عدن والوحدة في زنجبار.
وأوضح الوكيل الحماطي أن المراكز الإعلامية الأربعة ستشتمل بعد تجهيزها على نحو 400 جهاز حاسوب لتكون في خدمة جميع الصحافيين والإعلاميين والمراسلين الرياضيين بالإضافة لوجود أجهزة التصوير والفاكس وخطوط الإنترنت والاتصالات المحلية والدولية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)