موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
منوعات
الميثاق نت - E:\user data\سطح المكتب\محكمة سعودية تحكم بالسجن والجلد لموظف ورجل امن بتهمة الخلوة- الميثاق نت

الأربعاء, 12-يناير-2011
الميثاق نت -
أصدرت محكمة سعودية أحكاما بالجلد والسجن على موظفين أحدهما يعمل في جهاز حكومي استغل وظيفته في الخلوة المحرمة، وآخر يعمل رجل أمن قام بتوصيله وحراسته لاقتحام أحد المنازل بقصد التعدي على العرض.
ونقلت صحيفة"الوطن" السعودية أن المحكمة الإدارية في منطقة أبها أصدرت مؤخرا، أحكاما بالجلد والسجن على موظفين أحدهما يعمل في جهاز حكومي استغل وظيفته المرتبطة بالعمل النسائي في الخلوة المحرمة، وآخر يعمل رجل أمن قام بتوصيله وحراسته لاقتحام أحد المنازل بقصد التعدي على العرض.
واقتضى حكم المحكمة الإدارية- الذي اطلعت عليه "الوطن"- سجن الموظف الحكومي سنة وثمانية أشهر إضافة لجلدة 250 جلدة على خمس دفعات متفرقة كل دفعة 50 جلدة لخيانته الأمانة الوظيفية واستغلال عمله في التواصل مع النساء الأجنبيات إضافة لدخوله أحد المنازل بقصد الاعتداء على العرض.
وكان الموظف قد تم ضبطه من قبل أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخيرا في أحد المنازل وتم تحويله إلى الجهات المختصة.
كما تم الحكم على أحد معاونيه الذي يعمل رجل أمن لاشتراكه في توصيله للمنزل وحراسته، بالسجن لمدة 8 أشهر وجلده 150 جلدة على ثلاث دفعات متفرقة.
وقال مدير سجون منطقة نجران العقيد على بن أحمد الشهري أمس في تصريح لـ"الوطن" إنه تم البدء في تطبيق العقوبة على الموظف الحكومي ورجل الأمن بإيداعهما شعبة السجن العام بالمنطقة لتنفيذ حكم المحكمة الإدارية بأبها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)