موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
منوعات
الثلاثاء, 25-يناير-2011
الميثاق نت/ وكالات -
مع تزايد دخول الافراد في الهند المنتعشة اقتصاديا تظهر موضات جديدة على المجتمع الهندي خاصة من صناعة دمى من مواد عضوية من أجل الحيوانات الاليفة الى علاج هذه الحيوانات بالاحجار الكريمة وحتى طلاء أظافر القطط.

ونقلت مجلة (كريتشر كومبانيون) المعنية برعاية الحيوانات الاليفة عن منظمة ( يورومونيتور انترناشونال) قولها ان سوق الاعتناء بالحيوانات الاليفة في الهند نمت من 31 مليون دولار عام 2003 الى 64.34 مليون دولار العام الماضي مع انتقال ملايين الاشخاص الى الطبقة الوسطى ومع زيادة الدخول.

ويزيد الاقبال على خدمات العناية بالحيوانات الاليفة مثل تنظيفها والحصول على جليسة لها وعزز الانتشار السريع للانترنت من المتاجر الافتراضية والمنتديات على الشبكة العنكبوتية لدرجة ظهور توقعات بأن تنمو السوق مجددا وتصل الى 144 مليون دولار بحلول عام 2015 .

وتم تخصيص أماكن في معرض الهند الدولي للحيوانات الاليفة الذي أقيم في نيودلهي مطلع الاسبوع لخدمة أصحاب الحيوانات الأليفة ويطلبون النصيحة حول كيفية التكيف مع الحيوانات الكبيرة في السن التي تغضب بسرعة.

وقال زائر ان أكثر من ثلاثة الاف شخص زاروا جناحا خصص لعلاج الحيوانات الاليفة بالاحجار الكريمة على مدى أول يومين في المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام.

ويقدم مادهو كوتيا الذي بدأ علاج الحيوانات الاليفة قبل خمس سنوات مجموعات من الاحجار الكريمة والكريستال لعلاج حالات مثل "الغضب والعدوانية" و"الحوادث والطواريء" لدى الحيوانات الاليفة.

وتتراوح أسعار هذا العلاج بين 10 و12 دولارا في بلد وصل نصيب الفرد من الدخل القومي فيه الى 945 دولارا خلال السنة المالية 2010 .

وأضاف "والى جانب العلاح بالاحجار الكريمة نستخدم أيضا العلاج بالطاقة عبر ما يسمى بالعلاج عن طريق الاتصال بالملائكة وذلك لمساعدة الاشخاص على ايجاد كلابهم التائهة."

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)