موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 01-فبراير-2011
الميثاق نت/ صعدة -
عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء اجتماع لمناقشة الأوضاع الأمنية وسير أداء عمل أجهزة الأمن وخطوات إحلال السلام والأمن في المحافظة.

وشددت اللجنة خلال اجتماعها برئاسة محافظ صعدة طه هاجر على ضرورة تعزيز التعاون والتكامل بين كافة الأجهزة الأمنية والتنسيق بين أجهزة الأمن والمواطنين بإعتبار الأمن مسؤولية مشتركة و بمايكفل رفع مستوى الأداء الأمني وفاعليته في ضبط مختلف القضايا الأمنية والحد من الجريمة قبل وقوعها.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره أركان حرب المنطقة الشمالية الغربية اللواء الظاهري الشدادي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الحكيم الماوري، مناقشة الخطة الأمنية للعام الجاري بما فيها خطط عمل أجهزة الامن في المحافظة والتي تستهدف تعزيز الوضع الأمني ورفع جاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

كما جرى استعراض تقارير تقييمية مقدمة من قبل مسئولي الأجهزة الأمنية تتضمن تقييما شاملا لسير أداء تلك الأجهزة ومستوى تنفيذها للمهمات الأمنية والنجاحات المحققة لمكافحة الجريمة وضبط المجرمين فضلا عن ما أنجزته من خطة العمل للعام الماضي بمافي ذلك مستوى تنفيذ البرنامج التدريبي في مختلف الجوانب العلمية والأمنية والقدرات القتالية .

وقد أشاد محافظ صعدة بالجهود التي بذلتها أجهزة الأمن في سيبيل إحلال السلام وترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة .. مؤكدا أهمية مواصلة الجهود لتنمية القدرات الأمنية ورفع مستوى الأداء والحفاظ على جاهزية عالية لمنتسبي الأجهزة الأمنية بما يؤهلهم لتنفيذ مهماتهم الأمنية بنجاح .

وكانت اللجنة قد وقفت خلال اجتماعها أمام جملة من القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية في مختلف مديريات محافظة صعدة وسير أداء عمل فروع الأجهزة بها ومدى التعاون بينها وبين السلطة المحلية بالمديريات في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)