موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 15-فبراير-2011
الميثاق نت/ ريمة -
أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ علي سالم الخضمي التقرير العام النهائي للسلطة المحلية وأجهزتها للعام المنصرم 2010م وما اشتمل عليه من محاور وبيانات ومعلومات نهائية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.

كما أقر الاجتماع الخطة الشاملة للسلطة المحلية وأجهزتها الحكومية للعام الحالي وما تضمنه من مهام وأعمال شملت مختلف المجالات الخدمية و التنموية.

وفي الاجتماع أشار المحافظ إلى أهمية الاستفادة من الصعوبات وأوجه القصور التي رافقت العمل خلال العام الماضي من اجل معالجتها وتلافيها خلال تنفيذ خطة العام الجاري بما يسهم في الاضطلاع بكل المهام والواجبات.

وحث المحافظ على ضرورة التركيز على تحديد وحصر جميع أراضي وأملاك الدولة للاستفادة منها في تنفيذ المشاريع الخدمية خاصة تحديد أرضية لمشروع الصرف الصحي بعاصمة المحافظة وكذا المشاريع الإستراتيجية المحلية والمركزية..مشدداً على ضرورة الإسراع في اعمال الدراسات والمسوحات الميدانية والجدوى الاقتصادية لتحديد المشاريع المستقبلية وإمكانية تنفيذها خلال الفترة القادمة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)