موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
محافظات
الإثنين, 07-مارس-2011
عمران - محمد الموهبي -
<أكد محافظ عمران -رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة كهلان أبو شوارب على أهمية النهوض بالمسئوليات والمهام التنظيمية خلال المرحلة الراهنة واعتماد مبدأ الشفافية والمصداقية في التعامل على مستوى التكوينات التنظيمية من عناصر وقيادات رجالية وشبابية ونسائية.
ودعا ابو شوارب في كلمته التي ألقاها في الاجتماع التنظيمي الموسع الذي انعقد بمقر المؤتمر الشعبي العام بحضور رؤساء وأعضاء وقيادات الفروع بالمديريات وأعضاء وقيادات فرع المحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية- دعا أعضاء المؤتمر الى مزيد من الحراك في أوساط الجماهير وتلمس همومهم ترجمة لما تضمنه البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية - رئيس المؤتمر الشعبي العام على الواقع في الميدان التنموي على مستوى المدن والارياف.
منوهاً الى ضرورة توحيد الصفوف وتكاتف جهود ابناء المحافظة رجالاً ونساءً والقيام بالواجب الديني والوطني تجاه الأزمة السياسية التي يشهدها الوطن، الناجمة عن الخلافات الحزبية والمخططات الساعية الى تمزيق الوطن والانقلاب على الشرعية الدستورية والعودة بعجلة التاريخ الى الوراء.
مشيراً الى انه خلال الايام القليلة الماضية تم اعتماد ثلاثة الآف درجة وظيفية بما يعادل 50% من المتقدمين للتوظيف والمسجلين في الخدمة المدنية واعتماد (38) ألف حالة من حالات الضمان الاجتماعي التي تم مسحها اضافة الى اعتماد ستة معاهد فنية ومهنية و50 منحة دراسية لأبناء المحافظة للدراسة في الخارج، وكذا اعتماد عدد من مشاريع السدود والطرقات بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية.
من جانبه عضو مجلس النواب صغير حمود عزيز اشار الى المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن وتلكؤ احزاب اللقاء المشترك ورفضها المطلق لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية الداعية الى الحوار الوطني والاصلاحات السياسية والشراكة الفاعلة في قيادة الوطن واخراجه من الأزمات السياسية المفتعلة والمطالب الرخيصة الداعية الى اثارة الفتنة وتمزيق وحدة الصف الوطني.
الى ذلك اوضح وكيل المحافظة صالح عبدالله ابو عوجاء عدداً من المؤشرات الايجابية التي عكست تفاعل وتفاني جهود قيادات وعناصر المؤتمر بمحافظة عمران خلال الانتخابات الماضية منوهاً الى أهمية تنسيق الجهود بين القيادات التنظيمية والمكاتب التنفيذية واعضاء السلطة المحلية بالمحافظة ومشاركتها في تحمل المسئوليات التنموية في اطار اللوائح المنظمة لذلك بعيداً عن العشوائية والاستهتار والهروب من هذه المسئوليات تحت مبررات واهية وغير أمينة.
وفي الاجتماع استعرض رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران -عضو مجلس النواب الشيخ عبدالله بن عبدالله بدرالدين جملة من الموضوعات المتعلقة بالمؤشرات التنظيمية وخطوط العمل المستقبلية لتنفيذ الأنشطة على كافة المستويات والاصعدة التنظيمية والاقتصادية والفكرية والشبابية وما يقع على كاهل عناصر المؤتمر وقياداته من أدوار عظيمة تتعلق بدعم توجهات الحكومة وسياستها في حماية وخدمة المواطن على طريق تحقيق وانجاز مشاريع التنمية الشاملة.
مشيراً الى ان القضية اليوم ليست قضية حزبية وانما قضية وطنية ويجب على الجميع الوقوف صفاً واحداً لإفشال هذا التآمر والمخطط الذي يتعرض له الوطن وحماية المنجزات والوحدة الوطنية المباركة والتمسك بالثوابت الوطنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)