موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\علاء الصاصي- الميثاق نت

الخميس, 05-مايو-2011
الميثاق نت -
قال علاء الصاصي لاعب الهلال الساحلي ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم انه وقع رسمياً مع نادي الظفرة الإماراتي اعتباراً من الموسم المقبل، لكن ذلك مشروط بعدم هبوطه لمصاف أندية الدرجة الثانية.

وأضاف الصاصي: عقب عودته مؤخراً من الإمارات ": انه أجتاز المرحلة الأولى من احترافه الرسمي مع الظفرة والتي تمثلت في فحص طبي والذي نجح فيه كما شارك في تدريبات الفريق الإماراتي تحت قيادة المدير الفني السوري محمد قويض وشعر براحة تامة مع الظفرة وخاصة بعد الترحاب الكبير الذي حظي به من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وكرم الضيافة غير عاديين من الأخوة في نادي الظفرة.

وأشار إلى انه ذهب لنادي الظفرة من أجل التعاقد للموسم القادم وليس هذا الموسم على اعتبار ان الموسم الحالي شبه منتهي ولم يتبق له إلا أسابيع قليلة.
وأكد الصاصي ان المشكلة التي تقف حجرة عثرة في طريق احترافه الخارجي لأول مرة هي ان الفريق الإماراتي مهدد بقوة للهبوط للدرجة الثانية، وهو لا يريد اللعب في دوري المظاليم، ولكن الإدارة تفهمت موقفه وتعاقدت معه تحت شرط في حال هبط الفريق الظفراوي من حق الصاصي الذهاب إلى نادٍ أخر.
فيما أشار النجم الصاصي إلى ان الاحتراف الخارجي أمر يتمناه كل لاعب ليحسن من مستواه الفني والبدني واكتساب المزيد من الخبرات، فضلا على تحسين الوضع المعيشي والاقتصادي الصعب، عبر عن أمله بأن يتجاوز الظفرة
منطقة خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية ويظل في دوري المحترفين الإماراتي الذي أصبح أحد أشهر وأقوى الدوريات على المستوى الخليجي والعربي.
وكان الصاصي فضل عرض الظفرة على بقية العروض من بعض الأندية الخليجية والهندية التي انهالت عليه عقب بطولة خليجي،20 وكان العرض الظفراوي الأكثر جدية، وقيمته المادية أفضل.
يبدو احتراف الصاصي المشروط مهدداً بقوة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الظفرة حيث يحتل المركز الأخير في دوري المحترفين الإماراتي وأمامه مهمة صعبة للبقاء في دوري النخبة وسيقاتل فيما تبقى من مباريات من أجل التمسك بالبقاء في دوري المحترفين، ولا بديل أمامه سوى الفوز في المباريات المتبقية من البطولة من دون النظر إلى نتائج الآخرين.

والصاصي (25 عاماً) ويطلق عليه " المايسترو "و"الغزال"، يعد من أبرز لاعبي الجيل الحالي في الكرة اليمنية ويلعب في خط وسط في النادي الأهلي في صنعاء منذ 2002 ثم انتقل إلى الهلال الحديدة في الموسم الماضي، ويمتاز بإمكانيات وقدرات فنية مهارية فردية كبيرة، بالإضافة إلى تسديدات قوية من مسافات بعيدة بقدمه اليسرى، وأحرز 25 هدفاً للمنتخب اليمني وشارك في "خليجي ،18 و19 و20 ".


* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)