موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الرياضة
الميثاق نت - فريق التلال اليمني- الميثاق نت

الأربعاء, 11-مايو-2011
الميثاق نت -
مني فريق التلال بهزيمة ثقيلة من "ناساف الاوزبكي" قوامها 7 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب نادي ناساف بمدينة كارشي الاوزبكية في أطار الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدول شرق وغرب آسيا.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم فريق "ناساف" بستة أهداف مقابل هدف واحد للتلال ثم سجل الفريق الاوزبكي هدفه السابع في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة احتفظ فريق ناساف بصدارته للمجموعة الأولى برصيد 18 نقطة من 6 مباريات محتلا المركز الأول، ويليه في الترتيب فريق "تيمبو"الهندي الذي فاز اليوم على ضيفه فريق الأنصار اللبناني بهدفين مقابل هدف واحد في الهند ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ، وجاء فريق الأنصار اللبناني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم فريق التلال بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط.
فيما خسر فريق الصقر بهدف دون مقابل أمام فريق شورتان الاوزبكي ليخرج الفريقان معا من البطولة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)