موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\اليمن ترشح بن همام - الميثاق نت

الخميس, 12-مايو-2011
الميثاق نت -
يبدأ السيد محمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوي والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) جولته العربية للترويج وحشد الأصوات لحملته الانتخابية على منصب الفيفا المقرراجراؤها في أول يونيو المقبل على هامش المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي في زوريخ وستنتهي مهلة الترشح نهاية الشهر الجاري .

وسيبدأ بن همام الجولة اليوم بزيارة مصر يتبعها بزيارة دول المغرب العربي للترويج لحملته في التصويت لإزاحة سيب بلاتر الرئيس الحالي للفيفا من منصبه الذي يشغله منذ 1998 .

وقال مصدر في الاتحاد العام لكرة القدم: إن اليمن تقدر مواقف السيد بن محمد بن همام القومية تجاه اليمن والمنطقة ووقوفه ومساندته للقضايا التي تدعم وحدة وامن واستقرار اليمن..وأضاف المصدر في تصريح لـ"26سبتمبر" ان اليمن لن تتأخر عن تأييد وترشيح بن همام في حملته الانتخابية على منصب الفيفا وذلك انطلاقا من العلاقات الحميمية التي تربط البلدين الشقيقين اليمن وقطر وروابط الأخوة التي تجمع الشعبين .

وأشار المصدر إن فوز بن همام لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم يعد مكسبا كبيرا للأمة العربية وفخرا لكل العرب .

وكان القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن ترشحه رسميا لرئاسة الاتحاد الدولي للعبة( الفيفا) فيما وصف بأول تحد حقيقي لرئيس الاتحاد الحالي السويسري جوزيف بلاتر .

وقال بن همام في مؤتمر صحفي بمقر الاتحاد الآسيوي في كوالامبور إن فرصته في الفوز متساوية مع بلاتر، ووعد بإصلاحات ادارية شاملة في هيكل الاتحاد الذي قال انه يعاني من البيروقراطية والمركزية الشديدة .كما وعد بن همام بتغيير انظمة اتخاذ القرار في الاتحاد من خلال تشكيل مجلس ادارة موسع يضم 41 عضوا يحل بدلا من اللجنة التنفيذية للفيفا "24 عضوا" والتي تتخذ اهم القرارات في اللعبة ومنها التصويت على اختبار الدولة المنظمة لنهائيات كأس العالم.

* «26سبتمبر»
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)