موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يباركون تشكيل الحكومة ويؤكدون أهمية التزامها بالدستور - رئيس المؤتمر يواسي آل العفيف - رئيس مجلس النواب: سنكون عوناً وسنداً للحكومة - أبناء عمران: ذكرى التأسيس الـ"٤٢" تؤكد التزام المؤتمر بمبادئه الوطنية - 500 شهيد من قطاع الصحة في غزة - احذروا من الساعات القادمة: أمطار وسيول جارفة - مواطنون لـ" الميثاق":الصلاحيات الكاملة ضمانة حقيقية لنجاح أي حكومة قادمة - المؤتمر الشعبي العام رمز الوحدة الوطنية اليمنية - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 168 - مقرر أممي: يوم محاسبة إسرائيل "قادم لا محالة" -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وزارة الدفاع اليمنية- الميثاق نت

السبت, 28-مايو-2011
الميثاق نت -
نفى مصدر عسكري المزاعم التي ترددها بعض وسائل الإعلام حول سقوط معسكرات وإسقاط طائرات واستسلام لواء عسكري في منطقة نهم بمحافظة صنعاء.. مؤكداً أن تلك الأكاذيب لا أساس لها من الصحة مطلقاً.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن المصدر قوله: أن مجاميع كبيرة مسلحة تابعة للإخوان المسلمين وأحزاب اللقاء المشترك قامت بالاعتداء غدراً على أفراد نقطة عسكرية في منطقة فرضة نهم المقامة للتفتيش وتأمين حركة السير على طريق صنعاء - مأرب.

وأوضح أن تلك المجاميع الخارجة عن القانون قامت بمهاجمة النقطة والاعتداء على أفرادها الذين اشتبكوا معها وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح كما أسفر عنها استشهاد قائد النقطة وجرح ستة جنود.

وسخر المصدر من تلك الأنباء التي ادعت أن اللواء 62 حرس جمهوري استسلم في حين أن اللواء يرابط في منطقة أخرى. مؤكداَ أن أساليب الغدر التي تتبعها أحزاب اللقاء المشترك والجناح العسكري للإخوان المسلمين ضد منتسبي القوات المسلحة والأمن لن تمر دون ردع.

كما أكد أن جميع المقاتلين الأبطال في اللواء 62 حرس جمهوري وفي كل وحدات القوات المسلحة والأمن ثابتون في مواقعهم ويؤدون مهامهم الوطنية بكل شجاعة وكفاءة ومعنويات عالية وأنهم سيظلون كما هو العهد بهم دوماً رجالاً أوفياء ومقاتلين أشداء يذودون بكل قوة وصلابة عن حياض الوطن وثورته ووحدته وثوابته وأمنه واستقراره ويحافظون على مكتسباته ومنجزاته وشرعيته الدستورية وردع كل الخارجين عن النظام والقانون ومن يحاولون الإخلال بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المؤتمر.. صمود وتماسك
اللواء/ خالد محمد العنسي

الذكرى الـ42 للتأسيس نحو مزيدٍ من الاصطفاف والتوحد
اياد فاضل*

سنجاب.. رحيل مفجع في زمن الوجع العربي
يحيى علي نوري

المؤتمر في ذكرى تأسيسه الـ "42".. عنفوان الثبات ومواجهة التحديات
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

شكراً جاليتنا
يحيى الماوري

في الذكرى الــ 42 لتأسيس المؤتمر.. أهمية تعزيز وحدة المؤتمريين في مواجهة التحديات
د. محمد عبدالجبار المعلمي*

جرائم الاحتلال الإسرائيلي والصمت الدولي
عبدالسلام الدباء

هنا ميدان السباق..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

صديقي/ طالب السليماني العولقي في رحاب الخالدين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

هل حقاً تَقْوَى إيران على الحرب؟
أنور العنسي

لنحترم جميعنا
د. ربيع شاكر المهدي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)