موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\المنتخب الاولمبي اليمني - الميثاق نت.jpg

الإثنين, 20-يونيو-2011
الميثاق نت -
عبر مدرب المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم الإثيوبي ابراهام مبراتو عن أسفه للنتيجة التي خرج بها المنتخب الوطني خاسراً من الكنغر الاسترالي بثلاثية نظيفة .

وقال مبراتو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي جرت بينهما اليوم في مدينة غوسفورد الاسترالية ، وذلك في ذهاب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية لمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد لندن 2012 ": ان اللعب خارج الأرض صعب جداً ولو لعب المنتخب الاسترالي مباراته في صنعاء كان الأمر سيختلف تماماً خاصة وصنعاء مرتفعه عن سطح البحر ومؤازرة الجمهور وهو الأمر الذي يصعب على الاستراليين تحمله... مشيراً ان الأوضاع الراهنة في اليمن قد أثرت سلباً على استعداد الاولمبي فلم يمكنه من إقامة اي مباراة ودية ..أما عن مباراته الثانية فقد أكد الإثيوبي مبراتو انه سيعمل خلال اليومين القادمين على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة وسيقدم منتخب اليمني الأولمبي مباراة أفضل من مباراته الأولى.

أضاف الإثيوبي مبراتو ان المنتخب اليمني عانى الأمرين في طريق استعداداته الجادة لملاقاة الكنغر الاسترالي القوي أهمها افتقاره للمباريات التجريبية حيث تم إلغاء معسكر تايلاند وقبله إلغاء المشاركة في بطولة فلسطين للمنتخبات الأولمبية بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الاتحاد اليمني للكرة ، ناهيك عن توقف الدوري المحلي والأزمة السياسية الراهنة في اليمن والتي انعكست سلباً على استعدادت المنتخب .

من جهته أعرب مدرب المنتخب الاسترالي أرويليو فيدمار عن سعادته البالغة بفوز منتخبه على المنتخب اليمني الذي لم يكن بالسهل على حد تعبيره .

أضاف ً ان المنتخب اليمني قدم اداء فنياً جيداً وهو الامر الذي لم يتوقعه خاصة وهو يعلم ان هذا المنتخب بعد تأهله لهذا الدور لم يلعب اي مباراة ودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)