موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الرياضة
الميثاق نت - ستئناف مباريات دوري النخبة اليمني- الميثاق نت

الإثنين, 20-يونيو-2011
الميثاق نت -
تنطلق بعد غد الأربعاء مباريات الدور الثاني من بطولة كأس أندية محافظة حضرموت لكرة القدم بمباراة تجمع فريقي وحدة المكلا وأحرار تاربة.

وكان 12 فريقا يمثلون أندية ساحل ووادي حضرموت تأهلت للدور الثاني من البطولة التي تقام بدعم السلطة المحلية بالمحافظة.

إلى ذلك أشاد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني بتنظيم هذه البطولة الكروية التي تجمع أندية المحافظة والتنافس الايجابي الذي يخدم تطوير المستوى الرياضي للأندية.

وأكد استعداد السلطة المحلية تقديم أوجه الدعم لكافة المبادرات والجهود الطيبة التي تهدف إلى تنشيط العمل الرياضي والشبابي بالمحافظة والارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية.

واستعرض المحافظ الديني في لقاء موسع بالمكلا ضم قيادة فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم وممثلي الأندية الرياضية والقطاعات الشبابية وجمعية الرياضيين الاجتماعية، الجهود التي تبذل حالياً لإعادة تأهيل العديد من المنشآت الرياضية بالمحافظة منها ملعبي بارادم بالمكلا وجواس بسيئون، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الاهتمام بتطوير القطاع الرياضي والشبابي بالمحافظة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة المساعد علي عمر باهيصمي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي الدكتور عبدالباقي الحوثري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)