موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - المنتخب الاولمبي يودع اولمبياد لندن بخسارته امام المنتخب الاسترالي- الميثاق نت

الخميس, 23-يونيو-2011
الميثاق نت -
ودع المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 إثر خسارته من نظيره الاسترالي بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم في استراليا ضمن مباريات إياب الدور الثاني من هذه التصفيات.

وكان المنتخب الأولمبي خسر الأحد الماضي من مضيفه الاسترالي بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب الدور الثاني من التصفيات ذاتها ليخرج المنتخب الوطني الأولمبي من هذه المنافسات بمجموع نتيجة المباراتين.

يذكر إن إقامة مباراة الإياب بين المنتخبين في استراليا جاء بناءً على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد موافقة الاتحاد اليمني للعبة بسبب الأوضاع الحالية في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)