موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - السعودية تحرز اول ميدالية في بطولة السباحة- الميثاق نت

الخميس, 30-يونيو-2011
الميثاق نت -
أحرزت السعودية أول ذهبية في منافسة السباحة 25 متراً فراشة خلال منافسات الأولمبياد المقامة حاليا بالعاصمة اليونانية أثينا .

ونجح نجم المنتخب السعودي للسباحة عبد الله الشهراني امس من تخطي المسافة في زمن قدرة 22.50 ثانية .. متجاوز منافسية الباكستاني والألماني بفارق أجزاء بسيطة من الثانية .

ويأتي احراز هذه الذهبية فيما يدخل نجمي السباحة السعوديين مازن العمري وعلي القحطاني في منافسة على ذهبية 50 متراً حرة غداً الجمعة

وفي منافسات القوى، يخوض نجمي المنتخب السعودي طالع اليامي وفارس غروي منافسة 200 متر ومنافسة 800 متر على مضمار المجمع الأولمبي الدولي في أثينا غدا الجمعة .

كما تتحدد يوم غد بقية المنافسات ملامح المنتخبات التي تتقابل في لعبة كرة السلة وتنس الطاولة وكرة السلة في أدوار الحسم عقب نجاحها في تخطي التصفيات النهائية وتأهلها جميعا لمرحلة الحصاد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)